الأربعاء , سبتمبر 26 2018
الرئيسية / اخبار سريعة / 4 شهداء و15 مصابا في سقوط قذيفة هاون على سوق شعبي بدمشق

4 شهداء و15 مصابا في سقوط قذيفة هاون على سوق شعبي بدمشق

4 شهداء و15 مصابا في سقوط قذيفة هاون على سوق شعبي بدمشق

أعلن مصدر في قيادة شرطة مدينة دمشق عن أن الاعتداء الإرهابي بقذيفة هاون على سوق شعبي في منطقة “نهر عيشة” بالعاصمة تسبب باستشهاد 4 مدنيين وإصابة 15 آخرين بجروح.
وقال مصدر الشرطة في تصريح لوكالة الأنباء السورية الرسمية “سانا” “إن 4 شهداء ارتقوا وجرح 15 مدنيا نتيجة سقوط قذيفة هاون أطلقتها التنظيمات الإرهابية المنتشرة جنوب دمشق على سوق شعبي في منطقة نهر عيشة.”
إلى ذلك، ذكرت “سانا” أن وحدات الجيش السوري بإسناد من سلاح الجو وجهت اليوم ضربات مركزة على غرف عمليات ومراكز تحصينات التنظيمات الإرهابية ومستودعات ذخيرتها في منطقة الحجر الأسود جنوب دمشق أسفرت عن تدمير العديد منها وإيقاع عشرات القتلى بين صفوفها.

وأفادت الوكالة بأن سلاحي الجو والمدفعية وجها بناء على معلومات استخباراتية ورصد دقيق ضربات مكثفة على ما يسمى “المربع الأمني” للإرهابيين في الحجر الأسود أسفرت عن تدمير العديد من الآليات والمقرات بما فيها من ذخيرة وعتاد.

وتواصل الوحدات البرية تقدمها على حساب التنظيمات الإرهابية في محاور عدة من الحجر الأسود بعد كسر دفاعاتها وتمكنت من قطع العديد من خطوط إمداد الإرهابيين ومحاور تحركهم بعد اشتباكات عنيفة في المزارع الواقعة بين الحجر الأسود ويلدا وببيلا.
وكالات

شاهد أيضاً

جنبلاط في موقف جديد

جنبلاط في موقف جديد: لا مفر من التنسيق الأمني مع سوريا

جنبلاط في موقف جديد: لا مفر من التنسيق الأمني مع سوريا أعلن رئيس الحزب التقدمي …

اترك تعليقاً