الخميس , أكتوبر 21 2021

فصيلة دمك تحلل شخصيتك

فصيلة دمك تحلل شخصيتك
توجد الكثير من العوامل التي تؤثر على شخصية كل منا، وقد تكون أحياناً اجتماعية، عائلية أو حتى نفسية، لكنه قد تبين أيضا أن لفصيلة الدم تأثيرا كبيرا على الشخصية، فماذا تقول فصيلة الدم عن طبيعة الشخصية، دعنا نتعرف على كل فصيلة دم وماذا تقول.
1- فصيلة الدم A
شخصية منكبة على مساعدة الآخرين ووضع طلباتهم في المرتبة الأولى، مستمع جيد وصديق مميز، أما عن عيوبها فهي شخصية لا تجيد التعبير عن مشاعرها الخاصة، أو متطلباتها، لكنها شخصية أيضا تتخلى عن ذاتها أمام تلبية احتياجات الآخرين ما يؤدي إلى الاكتئاب والقلق مع مرور الوقت.
ومن ينتمون إلى الفصيلة من الفئة A ينجحون في مجال المحاسبة، أمناء مكتبات ومحامين، خبراء في المجال الاقتصادي، وكتاب. أما في الحب، فهم أكثر توافقاً مع شريك من فصيلة الدم AB.
2- فصيلة الدم B
شخصية منفتحة على الآخرين، ومثل أولئك الذين ينتمون إلى الفصيلة A، مستمعة جيدة إلا أنها شخصية تهمل نفسها ومشاكلها الخاصة وبالإضافة إلى ذلك، إن هذه الفئة من الشخصيات تتميز بطموحها وكبريائها دون أن ننسى قدرتها الكبيرة في التأقلم مع كافة ظروف الحياة.
إن الأشخاص الذين ينتمون إلى فئة فصيلة الدم B هم بارعون في تحليل شخصيات وتصرفات الآخرين من خلال لغة جسدهم كما انهم يصلحون أن يعملوا في المجال الصحفي والتحليل السياسي والنفسي. أما في الحب، فهم أكثر توافقاً مع شريك من الفصيلة A.
3- فصيلة الدم AB
هذه الفصيلة هي الأندر والأكثر دعماً لكل الفصائل الأخرى، الأشخاص الذين ينتمون إلى الفصيلة AB هم أيضا عقلانيون جداً، ويبدعون في التخطيط والتنظيم، ويميل دماغ هؤلاء الأشخاص أيضا إلى الإفراط في إفراز الهرمونات خصوصاً الأدرينالين، ما يؤدي إلى حالات مزاجية متقلبة.
فإذا كانت فصيلة، دمكم AB، فأنتم تبدعون في مجال العلاقات العامة، فضلا عن المناصب الإدارية والتعليمية. أما على صعيد الحب والرومانسية، قأنتم تتوافقون مع جميع أنواع فصائل الدم الأخرى.
4- فصيلة الدم O
هي الأكثر شيوعاً، وإذا كنتم ممن ينتمون إليها فأنتم تعشقون السلطة، إن شخصيتكم تنافسية للغاية وتميل إلى التركيز على تحقيق التقدم أكثر من تكوين الأصدقاء ما يجعلكم بارعين جداً في المناصب القيادية.
أنتم بارعون في المحاسبة والسياسة وإدارة الأعمال أمّا على صعيد الحبّ، فأنتم تتوافقون مع جميع أنواع فصائل الدم الأخرى.

إقرأ أيضاً :  بسبب اسمه الطويل.. طفل في الثالثة من عمره يُحرم من شهادة ميلاده