الإثنين , مايو 10 2021

عودة الأمطار إلى سوريا

عودة الأمطار إلى سوريا

تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 3 إلى 6 درجات مئوية نتيجة تأثر البلاد بامتداد لمنخفض جوي سطحي يترافق بتيارات شمالية غربية في طبقات الجو العليا.
المديرية العامة للأرصاد الجوية توقعت في نشرتها صباح اليوم أن يكون الجو بين الصحو والغائم جزئيا بشكل عام مع بقاء الفرصة ضعيفة لهطل زخات متفرقة من المطر فوق المناطق الشمالية الغربية والشمالية والجزيرة.
الرياح غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط خلال ساعات بعد الظهر تثير الغبار في المناطق الشرقية والبادية وبعض المناطق الداخلية والبحر خفيف ارتفاع الموج.
وتميل درجات الحرارة غدا للانخفاض مع بقائها أعلى من معدلاتها بحوالي 2 إلى 4 درجات مئوية ويكون الجو بين الصحو والغائم جزئيا بشكل عام مع فرصة ضعيفة لهطل زخات متفرقة من المطر فوق المناطق الساحلية والجزيرة.

 تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 3 إلى 6 درجات مئوية نتيجة تأثر البلاد بامتداد لمنخفض جوي سطحي يترافق بتيارات شمالية غربية في طبقات الجو العليا. المديرية العامة للأرصاد الجوية توقعت في نشرتها صباح اليوم أن يكون الجو بين الصحو والغائم جزئيا بشكل عام مع بقاء الفرصة ضعيفة لهطل زخات متفرقة من المطر فوق المناطق الشمالية الغربية والشمالية والجزيرة. الرياح غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط خلال ساعات بعد الظهر تثير الغبار في المناطق الشرقية والبادية وبعض المناطق الداخلية والبحر خفيف ارتفاع الموج. وتميل درجات الحرارة غدا للانخفاض مع بقائها أعلى من معدلاتها بحوالي 2 إلى 4 درجات مئوية ويكون الجو بين الصحو والغائم جزئيا بشكل عام مع فرصة ضعيفة لهطل زخات متفرقة من المطر فوق المناطق الساحلية والجزيرة.

إقرأ أيضاً :  تركيا تتسبّب بأزمتيْ مياه وكهرباء في الجزيرة السورية