الأحد , أكتوبر 24 2021

بالأرقام: هذه المبالغ التي تقاضاها النجوم في رمضان.. ومن الأعلى أجراً؟

بالأرقام: هذه المبالغ التي تقاضاها النجوم في رمضان.. ومن الأعلى أجراً؟

في خضم المنافسة التي يخوضها المنتجون في رمضان والسعي إلى تحقيق أعلى نسبة مشاهدة، يخوض الممثلون منافسة أخرى على لقب “الأعلى أجراً”، لما لذلك تأثير على مكانتهم في عالم النجومية. فمن كان الأعلى أجراً في رمضان 2018؟

عادل إمام الأعلى أجراً
أصرّ عادل إمام على الحصول على 48 مليون جنيه مقابل مشاركته في بطولة مسلسل “عوالم خفية”. ولم تتوقف شروطه عند هذا الحد، بل طالب بالحصول على المبلغ بعملة الدولار، وقد حصل على 2 مليون و700 ألف دولار.

بفارق ثلاثة ملايين جنيه فقط، يأتي النجم محمد رمضان ثانياً بعد الزعيم، حيث حصل على 45 مليون جنيه مقابل مشاركته في بطولة مسلسل “نسر الصعيد”.

ورغم التاريخ الفني الضخم للنجم يحيى الفخراني، إلا أنه أقل أجراً من محمد رمضان، حيث حصل على 38 مليون جنيه مقابل تجسيده بطولة مسلسل “بالحجم العائلي”.

وبعد نجاح أفلامه الأخيرة وأبرزها “الخلية” و”ولاد رزق”، يخوض النجم أحمد عز السباق الدرامي بالأجر الذي يتمناه، والذي وصل إلى 32 مليون جنيه، وذلك نظير دوره في مسلسل “أبو عمر المصري”.

إقرأ أيضاً :  معتصم النهار وزوجته من داخل حوض السباحة في دبي

ورغم أن تاريخ محمد هنيدي الفني يتفوّق على تاريخ عز ورمضان، إلا أن أجره في مسلسل “أرض النفاق” لم يتجاوز الثلاثين مليون جنيه.

من جهتها، قررت يسرا خوض السباق الرمضاني بالحصول على 25 مليون جنيه عن ببطولتها لمسلسل “لدينا أقوال أخرى”. وبأجر يسرا نفسه، تخوض نيللي كريم السباق الرمضاني، حيث حصلت على 25 مليون جنيه نظير دورها في مسلسل “اختفاء”، وهو الأجر نفسه أيضاً الذي حصلت عليه مقابل مشاركتها في مسلسل “لأعلى سعر” العام الماضي.

وعلى عكس كثر من النجوم، رفعت النجمة مي عز الدين أجرها 2 مليون جنيه، ليصل إلى 20 مليون جنيه بدلاً من 18 مليوناً، نظير بطولة مسلسل “رسايل”.

أما النجمة غادة عبدالرازق، فتقاضت 15 مليون جنيه مقابل مشاركتها في بطولة مسلسل “ضد مجهول”، وما لا يعرفه كثر أنها تنازلت عن 5 ملايين جنيه، حيث كان من المفترض أن تحصل على 20 مليوناً، لكن الأزمات الاقتصادية دفعتها الى اتخاذ هذا القرار.

(لها)