الجمعة , يوليو 30 2021

ما الذي قاله جنرال إيراني عن الوجود العسكري الإيراني في سوريا ؟

ما الذي قاله جنرال إيراني عن الوجود العسكري الإيراني في سوريا ؟
قال الملحق العسکري الايراني في سوريا العميد ابو القاسم علي نجاد ان التواجد الاستشاري يستمر وفق حاجة الجيش في هذا البلد.
واشار ابوالقاسم علي نجاد، في تصريح صحفي اليوم الاربعاء، الى الطلب الرسمي للحكومة السورية من القوات المسلحة الايرانية لايفاد مستشارين عسكريين، موضحا ان تأثيرات هذا الحضور ستبقى لغاية نهاية الحرب في هذا البلد.
ونوه الى الانتصارات التي حققها الجيش السوري وجبهة المقاومة الاسلامية في هذا البلد والتي اثمرت عن الهزائم المتتالية لجبهة التكفيريين وسخط داعميهم، مبينا، انه متى ما مسكت جبهة المقاومة والجيش السوري بزمام المبادرة وخرجا منتصران في المعركة ارتكب الغربيون الجرائم لانقاذ حلفائهم الارهابيين.
ولفت الى ان استهداف قاعدة الشعيرات في العام الماضي وكذلك استهداف مركز عسكري وبحثي سوري في نيسان/ ابريل الماضي نموذج لهذه الجرائم.
ووصف الاعتداءات التي شنتها اميركا وبريطانيا وفرنسا على سوريا بانها تصب في سياق الدعم الشامل للارهابيين التكفيريين من جهة وتدلل على عجز واحباط جبهة الاستكبار من جهة اخرى على مدى الاعوام السبعة الماضية.
وقال إن أكثر من 60٪ من الأراضي السورية تم تحريرها من أيدي الإرهابيين لحد الآن، مضيفًا أن إجراءات الرئيس السوري بشار الأسد في الدفاع عن الشعب واراضي البلاد إلى جانب شجاعة مقاتلي جبهة المقاومة الإسلامية والجيش السوري في تحرير اجزاء كبيرة من أراضي البلاد اكتسبت قيمة كبيرة للغاية.

إقرأ أيضاً :  الأردن يرحب باستضافة مباريات منتخب سوريا في تصفيات كأس العالم "قطر 2022"