الأحد , سبتمبر 22 2019
الأكثر جاذبية

بالصور:الجدّة الأكثر جاذبية في العالم.. جمالها وما تفعله للحفاظ عليه سيبهركم

بالصور:الجدّة الأكثر جاذبية في العالم.. جمالها وما تفعله للحفاظ عليه سيبهركم

دائماً ما يرتبط تعريف الجدّة بأي إمرأة بالتقدم بالعمر وما يرافق ذلك من مؤشرات وعلامات قد تشكل عند الأغلبية من النساء حالياً قلقاً كالتجاعيد وغيرها.

ولكن ما ظهرت عليه الجدّة البريطانية ​كاري هيلتون​ (35 عاماً) بالرغم من صغر عمرها، قد يزيل هذا القلق عند الكثيرون، وعندما يعلمون أنها حصلت على لقب الجدة الأكثر جاذبية في العالم بعدما أنجبت إبنتها كلاريز في عمر الـ18، بينما أنجبت إبنتها حفيدتها الأولى في عمر الـ17 عاماً، بحسب ما ذكرته صحيفة “ذا صن” البريطانية.

وفي تقرير الصحيفة عن حالة كاري، فقد ذكر أنها أجرت عمليات تجميل مثل تكبير الثدي والبوتوكس لمدة 36 عاماً لتحافظ على جمال مظهرها، وقالت للصحيفة :”أنا إجمل جدة في العالم” مضيفة أنها أنفقت أكثر من 13 ألف جنيه إسترليني للعناية بإطلالتها.

وكشفت أيضاً عن أنها قامت بتبييض أسنانها وتقويمها مقابل 90 جنيهًا لكل سن، وأنها تصبغ حاجبيها ورموشها بشكل منتظم ولا تتخلى عن إضافة الشعر المستعار، وأضافت أنها تلقت عروضاً عدة للزاوج.

ويضاف إلى كل ذلك حصولها على الحزام الأسود في الـ”كيك بوكسينغ” وعلى الميدالية الفضية 6 مرات على المستوى الدولي، مما يعني مواظبتها على ممارسة الرياضة، وهذا ما بدا واضحاً في الصور التي نشرتها عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي وأثارت بها إعجاب المتابعون.

الجدّة الأكثر جاذبية في العالم

الجدّة الأكثر جاذبية في العالم

الجدّة الأكثر جاذبية في العالم