الثلاثاء , يناير 25 2022

السومة: ثقتي كبيرة بوصول نسور قاسيون إلى أدوار متقدمة في نهائيات آسيا

نجم منتخبنا الوطني لكرة القدم عمر السومة الذي أكمل عامه التاسع والعشرين يعد من أفضل لاعبي القارة الآسيوية وتتمنى أعرق الأندية أن يكون موجودا في صفوفها لأنه مهاجم متميز وبارع باستقبال الكرات والارتقاء والتسجيل في الشباك ويتمتع بحس تهديفي عالي المستوى.

حاورنا السومة بعد انتهاء منتخبنا من معسكره الداخلي الذي أقيم في مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق والذي أوضح أن المعسكر الداخلي له أهمية كبيرة للوقوف على حال المنتخب وخاصة أنه تضمن تدريبات استشفائية وتكتيكية للوقوف على جهوزية اللاعبين إضافة إلى أنه نقطة تجمع لجميع اللاعبين المحترفين خارج سورية لانتقاء التشكيلة التي ستسافر إلى النمسا لإجراء معسكر تتخلله عدة مباريات ودية.
وقال السومة: إن معسكر النمسا يعد المرحلة التحضيرية الأساسية استعداداً لنهائيات آسيا التي ستقام في الامارات العربية المتحدة مطلع العام القادم كونه سيجمع اللاعبين في جو خال من الضغوط إضافة إلى الاحتكاك مع بعض الفرق الأوروبية التي سنواجهها خلاله.
وخالف السومة جميع المراقبين حول أهمية لقاء منتخبنا مع المنتخب الأسترالي في نهائيات آسيا فقال: “أنا دائماُ أضع كل نتائج البطولات والمباريات السابقة خلف ظهري ولا أفكر بها” مشيرا إلى أن مباراتي المنتخب مع نظيريه الأردني والفلسطيني في نهائيات آسيا أهم من لقاء استراليا الذي سيكون آخر لقاء وبالطبع سنحاول رد الدين والتغلب عليه.
وأعرب السومة عن ثقته الكبيرة بالوصول إلى أدوار متقدمة في نهائيات آسيا لأن جل لاعبي المنتخب محترفون في الأندية العربية والاسيوية والأوروبية وهم نجوم في أنديتهم ووضعوا بصمات لا تمحى خلال المباريات والبطولات التي خاضوها.
المصدر: سانا

إقرأ أيضاً :  معارك تخللها إطلاق قذائف صاروخية ورشقات رصاص في مدينة لبنانية بسبب "قطة"