السبت , يناير 29 2022

مصر تودع المونديال و روسيا أول المتأهلين

مصر تودع المونديال و روسيا أول المتأهلين
ودع المنتخب المصري كأس العالم 2018 بعد خسارته أمام روسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد..
بينما تأهلت روسيا الى الدور الثاني بعد فوزها على المنتخب المصري, حيث بات في رصيدها 6 نقاط, بينما لا يملك المنتخب المصري أي نقطة بعد خسارته في مباريتين أمام الأورغواي بهدف للاشيء, و أمام روسيا بثلاثة أهداف لهدف واحد لتتأهل روسيا  و مصر تودع المونديال .
هذا وقد افتتح التسجيل أحمد فتحي في مرماه بالخطأ في بداية الشوط الثاني, لتتقدم روسيا بهدف للاشيء.
فيما عزز تشيرشيف تقدم روسيا في الدقيقة 59 لتصبح النتيجة 2-0 لصالح روسيا, ليتساوى تشيرشيف بعدد الأهداف مع رونالدو و يتقاسما مركز هداف المونديال حتى الان بثلاثة أهداف لكل منهما.
فيما سجل دزيوبا الهدف الثالث لروسيا في الدقيقة 62 ليقضي على أحلام المصريين بالتأهل.
ليعود محمد صلاح ليشعل المدرجات بهدف أول لمصر في الدقيقة 72 بعد احتساب الحكم لضربة جزاء لصالح مصر, لتصبح النتيجة ثلاثة أهداف لروسيا مقابل هدف لمصر.
مصر تودع المونديال و روسيا أول المتأهلين
هذا وقد تبقى لروسيا مباراة واحدة مع الأورغواي و برصيدها 6 نقاط.
فيما تلعب مصر مباراتها الثالثة أمام السعودية من دون أن تملك أي فرصة للتأهل.
هذا ويعتبر هدف محمد صلاح هو الهدف العربي الثاني في كأس العالم 2018 بعد أن تمكنت تونس أمس من التسجيل رغم خسارتها أمام انكلترا.
هذا ويلعب المنتخب السعودي غدا الأربعاء, مباراته الثانية و المصيرية أمام الأورغواي بعد خسارته بخمسة أهداف مقابل لا شيء أمام روسيا, حيث يحتاج المنتخب السعودي للفوز أو التعادل على أقل تقدير ليحافظ على حظوظه بالـاهل الى الدور الثاني.
فيما تعتبر هزيمة المنتخب السعودي أمام الأورغواي بمثابة تذكرة طائرة للعودة الى السعودية, حيث ستنتهي أمال المنتخبين العربيين مصر و السعودية في هذه المجموعة.

إقرأ أيضاً :  تأجيل مواعيد الامتحانات المقررة في بعض المحافظات بسبب الأحوال الجويّة