الخميس , مايو 19 2022

نادين نسيب نجيم ترقص إحتفالاً بنجاح "طريق"..شاهدوا قالب الحلوى المميّز

نادين نسيب نجيم ترقص إحتفالاً بنجاح “طريق”..شاهدوا قالب الحلوى المميّز
إحتفلت الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​ بنجاح مسلسلها الرمضاني “طريق” الذي عرض مؤخراً وجمعها بالممثل السوري عابد فهد.
وتداول الناشطون، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، عددا من مقاطع الفيديو التي ظهرت فيها نجيم برفقة أصدقائها ترقص وتتفاعل معهم داخل أحد المطاعم في بيروت.
وكان لافتاً قالب الحلوى، والذي كان مؤلفاً من طبقات عدة وعليه مجموعة من صورها من المسلسل، مع عبارة لتهنئتها بالنجاح الكبير الذي حققته.
“طريق” قصة مقتبسة عن رواية “الشريدة” للكاتب نجيب محفوظ، من بطولة عابد فهد، نادين نسيب نجيم، عبد الهادي صباغ، وفاء موصللي، ختام اللحام، مجدي مشموشي، جنيد زين الدين وزينة مكي، سيناريو ريم حنا، ومن إخراج رشا شربتجي.

… We love you my love NNN ❤️❤️???? – – @nadine.nassib.njeim ? @nathalienasrallah @cocoogram @lalo_reda #nadinenassibnjeim #nnn #tareeq_nnn #tareeq #ProudlyNNNs #BestLebaneseActress #BestArabActress #نادين_نسيب_نجيم #نادين_نجيم #ملكة_الشاشة_العربية #ملكة_الدراما_العربية #ملكة_الشاشة #ملكة_الدراما #الشعب_الندوني #أفضل_ممثلة_لبنانية #أفضل_ممثلة_عربية #لو #عشق_النساء #تشيللو #سمرا #نص_يوم #الهيبة #طريق #مسلسل_طريق #أميرة #طريق_نادين_نسيب_نجيم #طريق_أميرة_نادين_نسيب_نجيم #رمضان٢٠١٨ #أميرة_نادين_نجيم #نادين_نسيب_نجيم_فخر_الدراما_العربية

A post shared by Léa? (@lea.nnn) on


 

إقرأ أيضاً :  سامر المصري يعـلن علاقته بـ ندى ابو فرحات! والأخيرة: أكيد مزح