الجمعة , أبريل 26 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

شاب يقتل والدته المسنة ويخفي الجريمة بملح الطعام.. والسبب!

شاب يقتل والدته المسنة ويخفي الجريمة بملح الطعام.. والسبب!
أقدم شاب يبلغ من العمر 35 عاما على سب وضرب والدته بقطعة حديد حتى الموت، ثم ألقى على جثتها كميات كبيرة من الملح وأغلق المنزل، كل ذلك لأنها رفضت بيع ميراث والده خوفا من أن ينفقه على تناول المواد المخدرة.
ووفقا لمواقع إعلام مصرية، فإن الأم البالغة من العمر 65 عاما تصدت لابنها كي لا يبيع ميراث أبيه المكون من فدان ونصف فدان من الأرض الزراعية، وطلبت من ابنها أن يجتهد في عمله ويحافظ على ميراث أبيه، ولكنه لم يسمع لها.
ومع مرور الأيام استطاع الشاب أن يرهن الأرض الزراعية لأحد أبناء محافظته بمبلغ 150 ألف جنيه، لينفق منها على ملذاته، واشترى بندقية آلية غير مرخصة، وعندما تم ضبطها بحوزته جرى اقتياده لمركز الشرطة وأحيل إلى المحكمة وحكم عليه بالسجن المؤبد.
وعندما وجدت الأم أن ابنها متورط بهذه القضية وكلت له محام ليدافع عنه، وبالفعل تم تبرئة الابن.
وعلى الرغم من أن الأم سعت كي تخرج ابنها من السجن إلا أنه أقدم على سبها وضربها بقطعة حديد حتى فارقت الحياة، ثم وضع جثتها على مرتبة إسفنجية بالأرض ووضع عليها كميات كبيرة من ملح الطعام وغطاها بمفرش، ظنا منه بأنه بهذا الفعل سيمنع خروج رائحة الجثة بعدما تتحلل، ثم أغلق باب المنزل بالأقفال.
وذات يوم ذهب ابن شقيق السيدة لبيتها كي يطمئن عليها، لكنه لم يتمكن من دخول المنزل، حيث ظل يطرق الباب كثيرا ولم يفتح له أحد، فقام بإبلاغ الشرطة التي حضرت للمكان واقتحمت المنزل وتفاجأت بوجود الجثة، وتبين خلال التحقيقات أن ابن السيدة هو من فعل هذه الجريمة.

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز