الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

هذه هي المنتخبات المتأهلة إلى الدور الثاني لكأس العالم

هذه هي المنتخبات المتأهلة إلى الدور الثاني لكأس العالم
اكتمل اليوم الخميس (28 يونيو) عقد المنتخبات الـ 16 المتأهلة إلى الدور الثاني من نهائيات النسخة الـ 21 لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2018، المقامة حاليا في روسيا .
وكانت منتخب روسيا ومنتخب أوروغواي أول المتأهلين لدور الستة عشر مع انطلاق الجولة الثانية لدور المجموعات، ثم لحقهما منتخب فرنسا ثم منتخب كرواتيا، قبل أن يلتحق منتخب بلجيكا ومنتخب إنجلترا بركب المتأهلين مع نهاية الجولة الثانية.
وتأهل منتخب إسبانيا ومنتخب البرتغال عن المجموعة الثانية مع بداية الجولة الثالثة لدور المجموعات، فيما حسم منتخب أوروجواي مركز الصدارة في المجموعة الأولى تاركاً منتخب روسيا خلفه بالمركز الثاني.
وانضم منتخب الدنمارك إلى ركب المتأهلين بعد تعادله مع منتخب فرنسا في الجولة الأخيرة ليخطف بطاقة الصعود الثانية عن المجموعة الثالثة بعد أن ذهبت البطاقة الأولى إلى فرنسا.
كما استطاع منتخب الأرجنتين أن يعبر لأول أدوار خروج المغلوب بشق الأنفس بعد فوزه المعقد على منتخب نيجيريا ليرافق منتخب كرواتيا المتصدر عن المجموعة الرابعة.
كما تاهل اليوم الخميس المنتخبان الياباني والكولومبي الى الدور الثاني بعد فوز كولومبيا امام السنغال فيما خسرت اليابان امام بولندا الا انها تأهل المنتخب الياباني للدور المقبل بفضل اللعب النظيف نظرًا للتعادل في عدد النقاط والأهداف مع السنغال.
وفيما يلي تفصيل كامل للمتأهلين لدور الستة عشر من كأس العالم 2018
المجموعة الأولى:
– الأوروغواي
– روسيا
المجموعة الثانية:
– إسبانيا
– البرتغال
المجموعة الثالثة:
– فرنسا
– الدنمارك
المجموعة الرابعة:
– كرواتيا
– الأرجنتين
المجموعة الخامسة:
– البرازيل
– سويسرا
المجموعة السادسة:
– السويد
– المكسيك
المجموعة السابعة:
– إنجلترا
– بلجيكا.
المجموعة الثامنة:
– كولومبيا
– اليابان.
هذه هي المنتخبات المتأهلة إلى الدور الثاني لكأس العالم
وكالات

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز