الثلاثاء , يونيو 28 2022

رونالدو يرافق ميسي خارج المونديال..

رونالدو يرافق ميسي خارج المونديال..
تواجه الأورغواي فرنسا في الدور ربع النهائي من كأس العالم بعد تجاوزها اليوم عقبة المنتخب البرتغالي ونجمه رونالدو بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن دور الـ 16 من كأس العالم.
البرتغال كانت الأكثر استحواذا طيلة فترات اللقاء وخاصة الشوط الثاني لكن دون فاعلية على مرمى موسليرا بسبب التكتل الدفاعي الأورغوياني، فيما تكفل كافاني بإحراز هدفين نقلا الأورغواي إلى الدور ربع النهائي لتضرب موعدا مع منتخب الديوك.
هدف المباراة الأول لم يتأخر وجاء بعد 7 دقائق من انطلاق المباراة عبر هداف سان جيرمان القناص كافاني، لينتهي الشوط الأول بتقدم لاتيني على حساب البرتغال.
الشوط الثاني انطلق بفاعلية برتغالية وسعي نحو التعديل، وكان لرفاق رونالدو ما أرادو برأسية بيبي عند الدقيقة 54 من عمر المباراة.
وبخطأ قاتل من بيبي تمكن كافاني من إحراز الهدف الثاني للأورغواي في مرمى باتريسيو عند الدقيقة 62، لتشتعل المحاولات البرتغالية بعد هذا الهدف لكن دون جدوى وسط حصار مطبق على رونالدو ومنعه من الحركة داخل وخارج منطقة الجزاء.
المباراة انتهت بنتيجة 2 – 1 لصالح الأورغواي بعد أداء مقنع قادها للمواجهة مع فرنسا القوية ضمن الدور ربع النهائي من كأس العالم.
الوطن أون لاين