الأربعاء , مايو 8 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

زياد الرحباني يصف الرئيس الأسد بالصامد الأكبر

زياد الرحباني يصف الرئيس الأسد بالصامد الأكبر

شام تايمز

وصف الملحن والفنان المبدع زياد الرحباني الرئيس بشار الأسد بأنه الصامد الأكبر معربا عن تفاجئه بقدرة الرئيس الاسد على الصمود وإدارة البلاد أمام الحرب الكونية التي تخاض ضد سورية مؤكدا أن الرئيس الأسد أصبح أكثر شدة.

شام تايمز

وتوقع الرحباني في مقابلة مع قناة المنار انهيار السعودية في وقت قريب جدا معتبرا أن الرئيس الامريكي دونالد ترامب أوقع السعودية في فخ الاصلاحات.. واصفا تجربة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وحربه في اليمن بالطائشة.

ورغم اعترافه بعدم حبه للرقم أربعة إلا أن المبدع زياد الرحباني أعلن عن قرب زواجه الرابع في فترة قريبة جدا، ” لو أجريت الحوار الاسبوع القادم لكنت متزوجا” كاشفا عن أن زوجته المقبلة تعمل في قناة الميادين وهي مراسلة ومخرجة برامج سياسية، ذاكرا أن اسمها الاول نيكوليتا.

كما أعلن الرحباني عن عمل مسرحي جديد “مارتن” سيعرض في السنة المقبلة كان قد بدأ كتابته من عام 1989 يقوم على قصة خاصة بين رجل وزوجته خلفيتها الحرب اللبنانية مؤكدا عودة العلاقة الطبيعية مع والدته السيدة فيروز كاشفا عن عمل مشترك سيجمعهما في العام المقبل.
وكالات

شام تايمز
شام تايمز