الخميس , أغسطس 5 2021

العالمة: معارضون سوريون تسببو بفسخ عقدي السعودي و خسارتي نصف مليون دولار

العالمة: معارضون سوريون تسببو بفسخ عقدي السعودي و خسارتي نصف مليون دولار

عقد حارس مرمى منتخب سوريا، إبراهيم عالمة، مؤتمرا صحفيا، اليوم الثلاثاء، في قاعة المؤتمرات للاتحاد السوري لكرة القدم، لشرح ملابسات فسخ عقده مع نادي القادسية السعودي.
و كشف حارس منتحب سورية ابراهيم عالمة عن قيمة العقد مع نادي القادسية السعودية , والذي تم فسخه , وكانت تقدر بنصف مليون دولار سنوياً.
وخلال مؤتمر صحفي في صالة الفيحاء , أكد العالمة أن ماقام به بعض السوريين في الخارج من إساءة له واتهامه بأشياء غير صحيحة , سبب فسخ العقد مع نادي “القادسية” السعودي.
وأضاف حارس المنتخب أنه اذا قدم له عقد آخر جيد في السعودية سيقبل به لتصحيح الصورة التي رسمها بعض الأشخاص عنه , وأن موضوع العلم ليس له علاقة بالسياسة وإنما العلم شرف.
وختم قائلاً أنه يفضل حاليا التواجد في الدوري المحلي والتحق بمعسكر تدريبي خاص.

يذكر أن إدارة نادي القادسية السعودي، قررت في خطوة مفاجئة، إلغاء التعاقد رسميا مع الحارس إبراهيم عالمة، القادم من الدوري الإيراني.

إقرأ أيضاً :  وضع مضخة بنزين اوكتان 95 في الخدمة على طريق حلب - دمشق

وأصدر النادي السعودي بيانا مقتضبا عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، قال فيه: “تعلن إدارة نادي القادسية أنه قد تم وبشكل ودي إلغاء الاتفاق مع الحارس السوري إبراهيم عالمة”.

ولم يكشف القادسية أي تفاصيل، بخصوص السبب وراء إلغاء التعاقد مع حارس المرمى السوري، الذي خاض تجربة مع نادي سبهان الإيراني.
وكان نادي القادسية قد أعلن، يوم 22 يونيو الماضي، عن تعاقده مع إبراهيم عالمة، وذلك عبر “تغريدة” نشرها على موقعه الرسمي في “تويتر”.
وكالات