السبت , يناير 29 2022

بالصور : عشر مشاهير لم تكن تعرف أنهم عرب

عشر مشاهير لم تكن تعرف أنهم عرب

قد تكون تعرف عدد كبير من مشاهير العالم لكنك قد لا تفكر أن لهؤلاء المشاهير جذور عربية ستصدمك إليك قائمة بعشر مشاهير عالميين لهم أصول عربية:

وينتورث ميلر-Wentworth Miller-: هو ممثل أميركي اشتهر بسبب الدور الذي أخذه في المسلسل الأميركي الهروب من السجن “Prison Break” وهو من أصول عربية فوالده لبناني الأصل ووالدته سورية مختلطة الأصول.

عشر مشاهير لم تكن تعرف أنهم عرب
Wentworth Miller

توني شلهوب – Tony Shalhoub-: ممثل أميركي والده لبناني المنشأ هاجر من لبنان إلى أميركا وتزوج من امرأة من أصل لبناني هي الأخرى.

عشر مشاهير لم تكن تعرف أنهم عرب
Tony Shalhoub

جمال دبوز-Jamal Debbouze-: وهو ممثل كوميدي فرنسي وله أصول مغربية، وقد مثل في العديد من الأفلام العالمية في هوليوود.

عشر مشاهير لم تكن تعرف أنهم عرب
Jamal Debbouze

كيانو ريفز-Keanu Reeves-: هذه الممثل المشهور هو ممثل كندي ولد في بيروت-لبنان كما أن له أصول أميركية وانكليزية وبرتغالية وأسكتلندية وصينية بالإضافة للأصول العربية.

عشر مشاهير لم تكن تعرف أنهم عرب
Keanu Reeves

سلمى الحايك: هي ممثلة مشهورة على الصعيد العالمي وهي ابنة رجل أعمال من أصل لبناني الذي قرر الهجرة من لبنان والتوجه إلى المكسيك للاستقرار بها.

إقرأ أيضاً :  جومانا مراد تكسب قضيتها ضد مخرج سوري شهير وتدخله السجن !
عشر مشاهير لم تكن تعرف أنهم عرب
سلمى الحايك

فرينش مونتانا-French Montana-: مغني الراب الأميركي الشهير المنحدر من أصول مغربية حيث قرر هو وعائلته السفر لأميركا لكن بسبب المشاكل تركها لينطلق إلى عالم الشهرة.

عشر مشاهير لم تكن تعرف أنهم عرب
French Montana

ستيف جوبز-Steve Jobs-: الكثير منا يعرف هذا الشخص المشهور فهو مؤسس شركة آبل، ينحدر من أصول سورية “أب سوري” وأم ألمانية لكن والداه لم يتزوجا وتركوه في منزل للتبني فتبنته عائلة أميركية.

عشر مشاهير لم تكن تعرف أنهم عرب
Steve Jobs

زين الدين زيدان: لاعب كرة القدم الأسطوري ومدرب نادي ريال مدريد الحالي، قرر والداه اللجوء للهجرة من الجزائر بسبب حالتهم الفقيرة والغير مستقرة ليستقروا في المدينة الفرنسية مارسيليا الواقعة في الجزء الشمالي من فرنسا.

زين الدين زيدان

جاد المالح: يعد هذا الممثل الكوميدي المغربي ذو الأصول المغربي من أشهر الممثلين الكوميديين في فرنسا وهو واحد من بين العديد من الأشخاص الذين تركوا تأثيرا عميقاً على دولة فرنسا.

جاد المالح

شاكيرا-Shakira-: من منا لم يسمع بهذه المغنية الشهيرة على مستوى العالم هي مطربة كولومبية، ينحدر والدها من أصول لبنانية أما بالنسبة لوالدتها فهي كولومبية الأصل.

Shakira