الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

بنقرة واحدة.. تعرف على كلمات مرور الواي فاي لجميع مطارات العالم

بنقرة واحدة.. تعرف على كلمات مرور الواي فاي لجميع مطارات العالم

شام تايمز

يضطر الكثير من المسافرين إلى قضاء ساعات طويلة في المطارات، ولا يجدون أمامهم وسيلة للتعامل مع الملل الذي يشعرون به خلال تلك الساعات سوى تصفح حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، وذلك إذا كانوا يملكون كلمات مرور “الواي فاي” بالمطار، ولكن إذا لم يكونوا يملكونها فمن المؤكد أن الملل سيزداد.

شام تايمز

ووجد المدون ومهندس أمن الحاسوب، أنيل بولات، حلا لإخراج المسافرين المنتظرين في المطارات من هذا الملل، يتمثل في ابتكار خريطة تفاعلية تمكن مرتادي المطارات من العثور على كلمات مرور خدمة “الواي فاي” بكل سهولة ويسر، وذلك بحسب موقع “مشابل” التقني.

وتتضمن الخريطة التي ابتكرها “بولات” كلمات مرور “الواي فاي” في جميع مطارات العالم، ليس هذا فحسب بل ومواقع عشرات المطارات في مختلف بلدان العالم، ويعمل “بولات” على تحديث تلك الخريطة من وقت لآخر.

ويمكنك الاعتماد على تلك الخريطة عن طريق الضغط على المطار المطلوب لتتلقى بعد ذلك توجيهات حول أفضل مكان يمكنك الجلوس به، إضافة إلى مدك بكلمة المرور والبيانات اللازمة لاستخدام الواي فاي.

شام تايمز
شام تايمز