الأحد , نوفمبر 1 2020

عزيزي الرجل هاتفك الأي فون قد يزيد جاذبيتك

عزيزي الرجل هاتفك الأي فون قد يزيد جاذبيتك

هل خططت لموعد تعارف مؤخراً وفشل؟ لا تشعر بالذنب، يمكنك إلقاء اللوم على هاتفك الذكي! نعم ، نوع هاتفك الذكي يمكن أن يلعب دورا هام في حياتك العاطفية ، ويمكن أن يكون عاملاً رئيسيًا وراء ما إذا كنت أكثر جاذبية أم لا.

وإليك تفاصيل الدراسة الحديثة:

أجرت شركة Decluttr ، وهي شركة تبيع منتجات التكنولوجيا القديمة، مسحًا على أكثر من 1500 فردًا وطلبت منهم الإجابة على مجموعة من الأسئلة التي تدور حول حبهم وتفضيلاتهم للهواتف الذكية. فكانت النتائج غريبة!

فقد كشف الاستطلاع أن 70 في المائة من الأفراد يفضلون مواعدة شخص يستخدم جهاز iPhone على شخص يستخدم جهاز اندرويد ، وبأن اثنين من كل خمسة مشاركين اعتبرا أن نوع الهاتف الذكي يلعب دورًا مهمًا في تحديد الانطباع الأول في موعد التعارف.

كما ذكرت الدراسة أن حوالي 65 في المائة من مستخدمي iPhone كانوا مرتاحين عند الذهاب الى أول موعد مقارنة مع مستخدم أندرويد. وهذا يعني أن النسبة المتبقية البالغة 45 في المائة سترفض الخروج في موعد مع شخص فقط لأنه يمتلك هاتف اندرويد، أليس هذا غريب؟ من ناحية أخرى ، كان 53 في المائة من مستخدمي اندرويد مهتمين بالذهاب إلى الموعد الأول مع مالك جهاز iPhone ! يمكننا القول أن التعارف أصبح أكثر تعقيدًا في هذا العالم الرقمي؟

ومن المثير للاهتمام أن أكثر من ثلث المشاركين الذكور ذكروا أن الأشخاص الذين لديهم هواتف مزودة بشاشات متصدعة هم من الفئة غير الجذابة، لأن ذلك كان مؤشر على عدم وجود رعاية شخصية وأمن مالي. والمثير للدهشة أن لدى الإناث معايير أخرى ، فهن يقيمن الرجل من موديل هاتفه الذكي.