الثلاثاء , مايو 7 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

خميس يسحب وعوده السابقة: لا زيادة في الرواتب!

خميس يسحب وعوده السابقة: لا زيادة في الرواتب!

شام تايمز

أعلن رئيس مجلس الوزراء عماد خميس عن وجود خطة بديلة لفكرة زيادة الرواتب، فيما يبدو انسحاباً من وعود أطلقها قبل أسبوعين مفادها أن الأيام القادمة ستكشف شيئاً مفاجئاً حول موضوع زيادة الرواتب ، مؤكداً خلال جولة حكومية على محافظة درعا حينها أن الزيادة ليست بعيدة.

شام تايمز

ونقلت وسائل إعلامية عن خميس قوله خلال اجتماع له مع مالكي ومستثمري مشروع “ماروتا سيتي” : “إن الجميع يتحدث عن زيادة الرواتب، وخطتنا بدل زيادة الرواتب تأمين زيادة في فرص العمل.

ومن المتوقع أن تقابل تصريحات خميس الجديدة بخصوص عدم وجود زيادة قريبة في الرواتب بعاصفة من الاستهجان بين السوريين رغم أن التصريحات الحكومية المتكررة حول الموضوع منذ أكثر من عام أفقدت المواطن الثقة بتصريحات الحكومة وووعودها .

ويحظى موضوع زيادة الرواتب باهتمام استثنائي في الشارع السوري، نظراً لضعف الرواتب وارتفاع الأسعار، وفقدان العملة السورية لمعظم قيمتها .

وكان وزير المالية أثار جدلاً على وسائل التواصل الاجتماعي قبل عدة أيام حين صرح لإذاعة محلية قبل عدة أيام أنه “عندما يكون هناك زيادة في الرواتب سوف يشعر المواطن بزيادة الرواتب”.

المصدر: داماس بوست

 

شام تايمز
شام تايمز