السبت , يونيو 12 2021

نسرين طافش تقدم نصائح لمحبيها للحصول على جسم رشيق

نسرين طافش تقدم نصائح لمحبيها للحصول على جسم رشيق

تعد الممثلة السورية ​نسرين طافش​ من الممثلات اللاتي يحرصن بشكل كبير، على اتباع أنظمة غذائية مفيدة جداً لصحتها، وهذا ما يبدو واضحاً على رشاقة جسمها.

وقدّمت طافش مجموعة من النصائح المفيدة إلى محبيها، فيما يتعلق بالتغذية السليمة وأنواع ​الأطعمة​ التي يجب تناولها، حتى يكون الجسم رشيقاً وخالياً من ​الأمراض​.

ونشرت طافش عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة لمائدة طعام وعلّقت: “المعدة بيت الداء والدواء.. وكلما كان الأكل غنيا بألوان متنوعة من الخضار الني أو مطبوخ ككان متوازناً أكثر”.

وأضافت: “حاول بالتدريج من اليوم تلوين سفرتك بخضار وفواكه أكثر، ولو مرتين في اليوم، وسلطة قوس قزح، أو سموثي فواكه منعش”.

وتابعت طافش: “هناك آلاف الأكلات الصحية البسيطة ذات الطعم والمذاق الرائع، منتشرة بكثرة على الإنترنت ويوتيوب، وعلى الجمهور أن يستفيد منها قدر الإمكان، بالإضافة إلى اتباع أسلوب التدريج واختيار المنتجات العضوية قدر المستطاع”.

 

View this post on Instagram

 

المعدة بيت الداء .. و الدواء .. كل ما كان الأكل غني بالوان متنوعة من الخضار و متنوع سواء خضار نية او مطبوخة كل ما كان متوازن أكثر .. لا تقسى على نفسك و تغير نظامك الغذائي فجأة .. غلط حاول بالتدريج من اليوم تلون سفرتك بخضار و فواكه اكثر .. ولو مرتين فاليوم .. سلطة قوس قزح .. او سموثي فواكه منعش .. و الغي برمجة انو الأكل الصحي او النباتي ممل او مش طيب .. لانو بالانترنت و اليوتيوب بالاخص في الاف الاكلات الصحية البسيطة و طعمتها روعة .. ابدأ بالتدريج و اختار المنتجات العضوية قدر استطاعتك .. ازا ما حبيت نفسك و اهتميت فيها .. مين رح يهتم فيك .. الدكاترة مثلا !!! 🤔😉😊 #الصحة_نعمة #قدر_النعمة #استمتع_بالصحة #الحمدلله

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on

إقرأ أيضاً :  أنجي خوري من أربيل الى لبنان.. هل ستسجن؟