السبت , يونيو 12 2021

بين تيم حسن وشكران مرتجى .. هل يتعرض الممثل السوري للظلم؟!

بين تيم حسن وشكران مرتجى .. هل يتعرض الممثل السوري للظلم؟!

تناقض ببعض الآراء جعل ​مهرجان الفضائيات العربية​ تحت حكم الجمهور لاسيما السوري، فبعد إقامة الحفل ​مؤخراً أثار عدد من المتابعين جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وبحسب رأيهم أنه لم يتم تكريم اي فنان سوري فيه وهذا ظلم وتهميش.

وبعد أن كتبت إحدى المتابعات عبر صفحتها الخاصة قائلةً :”لا يوجد أي تكريم لأي نجم/ة سوري/ة، خير ليش مو محسوبين السوريين عالعرب؟ هالو نحنا موجودين عافكرة عاسطح الكوكب”.

ردّ الممثل السوري ​​تيم حسن​​ على تعليق هذه المتابعة حيث قال :”ياريت نخفف شوي من جلد الذات، هذا المهرجان مؤكد حريص على تواجد منوع من كل البلاد حال كحال كل مهرجان عربي وهم تواصلوا معي هالسنة والي قبلها، واكيد كمان تواصلوا مع غيري، لكن لكل حدا ظروفه الي ما مكنته من الحضور فاعتذر.. خلينا منصفين”.

بدورها ناقضت الممثلة السورية ​شكران مرتجى​ رأي زميلها فانتقدت وعتبت وغردت قائلة :”ايها الأحبة هل تتذكرون سوريا؟؟؟؟مهرجان دمشق السينمائي ؟؟؟؟جلوسكم في الصفوف الأولى ؟؟؟؟هل تذكرون كل مظاهر الإحتفاء بكم ؟؟؟؟هل تذكرون الدراما السورية التي جعلتكم تستيقظون؟؟؟؟عل كل إذا نسيتم نحن ذاكرون.. مهرجان فضائيات العربية”.

إقرأ أيضاً :  روعة ياسين: "أحببت رجلاً واحداً حتى الموت"

رأي تيم وتأكيده انه تم دعوته لسنتين متتاليتين ومعلوماته بتواصلهم مع ممثلين سوريين آخرين هو خير دليل وتأكيد انه لا يوجد اي حقيقة لتلك الافكار التي اتهمت المهرجان بظلم الممثلين السوريين وتهميشهم، واذا راجعنا ذاكرتنا نعرف جميعا ان الممثلين السوريين هم نجوم محبوبون بكل العالم العربي والترويج لأخبار عن تعرضهم للظلم قد يظلمهم اكثر ويقلل من اهميتهم بالوقت الذي تقول الحقيقة عكس ذلك. تكرار مقولة ان الممثلين السوريين مهمشون يعرضهم لجلد الذات فعليا.

الفن