الأربعاء , يوليو 28 2021

تيم حسن يرد على شكران مرتجى: كفى جلد بأنفسنا

تيم حسن يرد على شكران مرتجى: كفى جلد بأنفسنا

رد الفنان السوري تيم حسن على زميلته شكران مرتجى التي عبّرت عن إنزعاجها لعدم وجود نجوم سوريين مكرمين في مهرجان الفضائيات العربية، حيث أشار إلى أنّه تم التواصل معه هذه السنة وفي العام الماضي لكنّه اعتذر بسبب ظروفه.

تيم حسن يرد على شكران مرتجى: كفى جلد بأنفسنا

وكتب تيم حسن في تغريدة عبر حسابه الرسمي على “تويتر” يا ريت نخفف شوي من جلد الذات . هذا المهرجان أكيد حريص على تواجد منوّع من كل البلاد_ حال كل مهرجان عربي_ وهم تواصلوا معي هالسنة واللي قبلها وأكيد كمان تواصلوا مع غيري لكن لكل حدا ظروفه الى ما مكنته من الحضور فاعتذر.. خلينا منصفين”.

تيم حسن يرد على شكران مرتجى: كفى جلد بأنفسنا

وكانت شكران مرتجى قد نشرت بوست عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام” قالت فيه : “قرأت صدفة وشاهدت أن هناك مهرجانا للفضائيات العربية وزّع جوائزه، وتمّ تكريم نجومه، لكن هناك رسالة للقائمين على كل المهرجانات العربية، التي تقصي وتتجاهل الدراما السورية. أيها الاحبة هل تتذكرون سوريا؟ مهرجان دمشق السينمائي؟ جلوسكم في الصفوف الاولى؟ هل تتذكرون كل مظاهر الإحتفاء بكم؟ هل تذكرون الدراما السورية التي جعلتكم تستيقظون؟ على كل إذا نسيتم نحن ذاكرون. مهرجان الفضائيات العربية. على كل إذا نسيتم أريد إعلامكم بان ذاكرتنا في هذه السنوات السبعة العجاف، زادت إتقاداً ومبارك على كل المكرمين وننتظركم قريباً في سوريا، معززين مكرمين كالعادة، فنحن ما زلنا اوفياء”.

إقرأ أيضاً :  نسرين طافش بإطلالة ساحرة من دبي

وكان رئيس مهرجان الفضائيات العربية الإعلامي أحمد عليوه، قد رد على شكران مرتجى أيضاً بأنه تم توجيه دعوة إلى الفنان تيم حسن للتكريم ولكنه إعتذر.