الخميس , أكتوبر 22 2020

أجمل 10 نساء في العالم لعام 2018.. تعرفوا إليهن

أجمل 10 نساء في العالم لعام 2018.. تعرفوا إليهن
عندما نتحدث عن أي موضوع يخص الجمال، فلا بدّ للنساء على وجه التحديد، أن يتصدرن الحديث، وأن تنطلق بدايات الجمال ونهاياته بدءاً من قلوبهن وإرادتهن وصلابتهن، وتنتهي في وجوههن الحسناء، لذلك، كنّ النساء وعلى مدى التاريخ، وعند مختلف البلدان والحضارات، حديث الشعراء الأول، وموضوعاً أساسياً لدى الكُتّاب والفلاسفة والمفكرين.
وبالعودة إلى الحاضر، نشر موقع “واندر ليست” العالمي، قائمة بـ”أجمل 10 نساء في العالم” للعام 2018، معتمداً – بحسب القائمين عليه – على عدة أمور في تصنيف هذه القائمة، وليس فقط على الجمال الخارجي، حيث شملت القائمة النساء اللواتي حققن شهرة كبير في العالم، على أساس القوة والذكاء والشعبية، ومدى النجاح الذي حققنه في الحياة، كل ذلك إلى جانب الجاذبية والجمال، وفي هذا التحقيق، سنعرض عليكم أجمل نساء العالم 2018.
المركز العاشر:

أجمل 10 نساء في العالم لعام 2018
تايلور سويفت Taylor Nation
حلّت الممثلة والمغنية وكاتبة أغاني الـ«بوب» الريفي، الأمريكية «تايلور سويفت»، في المركز العاشر في هذه القائمة، وهي من مواليد 13 كانون الأول/ ديسمبر من العام 1989، وكانت خلال العام 2006، قد أصدرت أول أغنية منفردة لها بعنوان «تيم مغراو»، ومن ثم بعد ذلك قدمت أول ألبوم لها والذي حمل اسمها، الذي صدر بعدة أسطوانات بلاتينية في الولايات المتحدة الأمريكية، وترشحت «سويفت» حينها لجائزة أفضل مغنية في حفل توزيع جوائز الـ«غرامي» الخمسين، كما أنها شغلت وسائل الإعلام حتى يومنا هذا.
المركز التاسع:
أجمل 10 نساء في العالم لعام 2018
سيلينا غوميز Selena Gomez
الممثلة والمغنية ومؤلفة الأغاني «سيلينا غوميز»، وولدت الفنانة الأمريكية التي احتلت المركز التاسع في هذه القائمة، في مدينة نيويورك بـ22 يوليو/ تموز من العام 1992، وتبلغ من العمر 25 سنة، لأب من أصل مكسيكي وأم من أصل إيطالي.
المركز الثامن:
أجمل 10 نساء في العالم لعام 2018
إيما واتسون Emma Watson
بدأت شهرتها بعد النجاح الباهر للشخصية التي قدمتها في سلسلة أفلام «هاري بوتر»، حيث حصدت العديد من الجوائز حينها، ثم تابعت «إيما واتسون»، صاحبة التصنيف الثامن في قائمة أكثر النساء جمالاً في العام 2018، النجاح تلو الآخر، وولدت «واتسون»، في 15 نيسان/ أبريل من العام 1990، في العاصمة الفرنسية باريس، هي ممثلة وعارضة أزياء إنجليزية الأصل، وهي إلى جانب موهبتها الفنية الكبيرة، كان قد تم اختيارها في تشرين الأول/ أكتوبر من العام 2013، لتكون النجمة الأكثر جاذبية على مستوى العالم، وفقًا لاستطلاع الرأي الذي قامت به مجلة «إمباير» العالمية الشهيرة.
المركز السابع:
أجمل 10 نساء في العالم لعام 2018
فخرية أفجان Fahriye Evcen
ممثلة ألمانية من أصول تركية، اختارها موقع «واندر ليست» لتكون في المرتبة السابعة، وولدت «فخرية أفجان» في 4 حزيران/ يونيو من العام 1986 في ألمانيا، وتلقت دراستها الجامعية في تخصص علم الاجتماع، في جامعة «هاينريش هاينه» الألمانية، لكنها انتقلت فيما بعد للعيش في مدينة إسطنبول التركية مع والدتها، وصورت أول مسلسل تلفزيوني لها هناك، والذي كان انطلاقتها الأولى إلى عالم الشهرة، حيث برعت في أداء دور «نجلا» في مسلسل «الأوراق المتساقطة» التركي.
المركز السادس:
هيل
تايلور هيل Taylor Hill
عارضة الأزياء الأمريكية «تايلور هيل»، تم اختيارها لتكون في المرتبة السادسة في هذا التصنيف «الجميل»، وولدت «هيل» في 5 آذار/ مارس من العام 1996، في مدينة «بلاتين» في ولاية «إلينوي» الأمريكية، وقبل أن تدخل عالم الموضة، كانت لاعبة «جمباز» محترفة، وقد وقّعت عقدًا خلال العام 2015، لتكون ضمن عارضات دار «فيكتوريا سيكريت» العالمية الشهيرة.
المركز الخامس:
بيونسيه
بيونسيه Beyoncé
في المركز الخامس، تأتي المغنية والممثلة الأمريكية «بيونسيه»، التي سبق لها وأن فازت بـ22 جائزة «غرامي» عن أعمالها الفنية، وولدت الفنانة السمراء في 4 أيلول/ سبتمبر من العام 1981، ونشأت في مدينة «هيوستن» في ولاية تكساس الأمريكية، بدأت شهرتها وانتشارها العالمي في أواخر حقبة التسعينات كمغنية رئيسية في فرقة «آر أند بي» نسائية، كنت تسمى حينها «دستنيز تشايلد».
المركز الرابع:
بريا
بريانكا شوبرا Priyanka Chopra
لا يمكن أن يتم نشر قائمة تخص أجمل نساء العالم، دون أن تتضمن الممثلة والمغنية الهندية «بريانكا شوبرا»، التي سبق لها وأن فازت بمسابقة ملكة جمال العالم للعام 2000، ولدت النجمة الهندية التي أصبحت واحدة من أعلى فنانات «بوليوود» أجرًا، وأكثرهن شعبية في الهند والعالم أيضًا، في 18 تموز/ يوليو من العام 1982، وخلال مسيرتها الفنية، حصلت «شوبرا» على العديد من الجوائز المحلية والعالمية، من بينهم جائزة أفضل ممثلة في مهرحان «الفيلم الوطني»، وجائزة فيلم «فير» في أربع فئات.
المركز الثالث:
آنا
ألكسندرا آنا داداريو Alexandra Daddario
وصلنا في هذه القائمة إلى المراكز الثلاث الأولى الأكثر جمالاً، والتي احتلت المرتبة الثالثة فيها، الممثلة الأمريكية «ألكسندرا آنا داداريو»، التي ولدت في 16 آذار/ مارس من العام 1986 في مدينة نيويورك، وكانت «داداريو» قد بدأت مسيرتها الفنية في العام 2002، وقد اشتهرت بتأديتها شخصية «أنابيث تشيس» في فيلمي الفنتازيا «بيرسي جاكسون» و«الأوليمبونس».
المركز الثاني:
جين
نانا «إيم-جين آه «Nana «Im Jin-ah»
صاحبة المركز الثاني، أو التي من الممكن اعتبارها ثاني أجمل نساء العالم في العام 2018، هي المغنية وعارضة الأزياء ومغنية الـ«راب» الكورية جنوبية، نانا «إيم-جين آه»، والتي تعرف أيضاً باسم «نانا هانغل»، وهي من مواليد 14 أيلول/ سبتمبر من العام 1991 في مدينة «تشونغجو»، وكانت قد بدأت مسيرتها الفنية عام 2009، وهي عضوة في فرقة «أفتر سكول».
المركز الأول:
ليزا
ليزا سوبيرانو Liza Soberano
وأما في رأس الترتيب الأجمل عالمياً، فتمكنت عارضة الأزياء والممثلة الفلبينية، «ليزا سوبيرانو»، من أن تنال المركز الأول في هذه القائمة، لتكون أجمل نساء العام 2018، و«سوبيرانو»، تبلغ من العمر 19 عاماً.
المصدر: سيدتي