الإثنين , يونيو 27 2022

مصادر: بردى تتعاون مع شركة ماليزية لتطوير منتجاتها الكهربائية

مصادر: بردى تتعاون مع شركة ماليزية لتطوير منتجاتها الكهربائية
أعلنت مصادر مطلعة عن توجه الشركة العامة للصناعات المعدنية “بردى” الحكومية لتطوير منتجاتها الكهربائية وتصنيع خزانات من أجل تنقية المياه، بالتعاون مع “شركة رينوكس” الماليزية.
وأضافت المصادر لجريدة “الأيام”، أن الشركة تعمل أيضاً على التعاون مع عدد من الجهات الأخرى بهدف رفع جودة منتجاتها سواء البرادات أو الغسالات أو الأفران.
وطرحت “بردى” في أيار 2018 غسالات آلية بمواصفات تكنولوجية عالية، وفق ما ذكره مدير الشركة محي الدين عيون، مبيّناً أنه تم تجميعها في الشركة بعد توقيع اتفاق مع “شركة أماندا” الصينية المتخصصة بصناعة الأدوات المنزلية.
وتعد الغسالات الآلية التي تعمل على اللمس أحدث منتجات الشركة، ويصل سعرها إلى نحو 160 ألف ليرة سورية بكفالة لـ5 أعوام، ويجري بيعها في الصالات التابعة لها وصالات “المؤسسة السورية للتجارة” و”المؤسسة الاجتماعية العسكرية”.
وتعمل الشركة حالياً في معمل القوالب القديم بحوش بلاس بعد إعادة تأهيله، إذ تعرّض مقرها الرئيسي الواقع ضمن سبينة الصغرى بريف دمشق للتدمير عام 2012.
وتتبع “شركة بردى” لـ”المؤسسة العامة للصناعات الهندسية” والتابعة بدورها لـ”وزارة الصناعة”، وتختص بإنتاج الأدوات المنزلية من برادات وغسالات وأفران ومبردات ماء وطناجر ضغط، وغيرها.