السبت , يونيو 12 2021

5 أسباب ستدفعك لشراء جهاز Huawei Y9 2019

5 أسباب ستدفعك لشراء جهاز Huawei Y9 2019
دخلت التكنولوجيا مرحلة سباقٍ مع نفسها وفتحت الباب على حقبة جديدة من الإبتكارات. أما رهانها الأكبر فهو من دون شك على الهواتف المحمولة كونها تُعتبر الأكثر شمولية ومن الأدوات التي نحملها في كل الأوقات مهما تنوّعت نشاطاتنا. فمنذ نهوضك صباحاً حتى خلودك للنوم ليلاً، غالباً ما يكون الهاتف المحمول أول ما تحمله وآخره.
في هذا السياق، سنستعرض لكم الأسباب الخمسة التي ستدفعك حتماً لشراء جهاز أحدث إطلاق من العملاق الصيني Huawei Y9 2019 الأفضل لك:
1- البطارية الكبيرة: من منا لا يعاني من ضعف بطاريات الهاتف، والتي غالباً ما يكون عمرها قصير ولا تتناسب مع نمط حياتنا السريع الذي لا يحبّذ انتظار شاحن البطارية لإعادة تعبئتها وإضاعة الوقت.
صممت بطارية جهاز HUAWEI Y9 2019 لتفادي هذا النوع من المشاكل فهي ذات سعة كبيرة وبقوّة 4000 ميلي أمبير، وتوفر مدةً مكالمات طويلة تصل إلى 42 ساعة متواصلة، او حتى 7.6 ساعات من مشاهدة مقاطع الفيديو، أو 10 ساعات من اللعب. وبالتالي سيوفّر لك جهاز HUAWEI Y9 2019 إمكانية استخدام الهاتف لمدة أطول ولن تقلق او تفكّر بأن تحمل الشاحن معك اينما ذهبت. وما يزيد من فعالية البطارية هي خاصية Power 7.0 المرتكزة على الذكاء الاصطناعي لتوفير تجربة استخدام شاملة، إذ تسهم بخفض استهلاك الطاقة، حيث يمكنك تحسين أداء البطارية بلمسة واحدة فقط وإيقاف البرامج غير النشطة لتحسين وضع الاستعداد وإطالة مدته.
2- ميزة ’شاشة العرض الكاملة‘ من هواوي : من البديهي أن الهاتف لم يعد بالنسبة إليك مجرد أداة لإجراء المكالمات وتلقيها، ففضلاً عن ذلك هو وسيلة إعلانية متنقلة تتيح لك مشاهدة مقاطع الفيديو المصورة، وتصفح المواقع على الإنترنت وتحميل تطبيقات لتسهيل مهامك اليوميّة، أضف الى امكانية التقاط الصورة وارسال الرسائل نصية وغيرها. وللقيام بكافّة هذه المهام ستحتاج الى شاشة متطورة إذ أن الشاشة العادية ستصعّب الأمور عليك. لذلك فإن جهاز HUAWEI Y9 2019 سيوفر لك تجربة مشاهدة بالدقة الكاملة فهو يتميّز ب’شاشة العرض الكاملة‘ من هواوي بقياس 6.5 التي تعمل بتقنية INCELL عالية الحساسية وتقنية Chip On Flex، وتمتاز بمستويات رفيعة من النقاء وحوافها فائقة الدقة، ما يتيح تجارب عمل أكثر سهولة.
3-أربع كاميرات متكاملة مع مزايا التصوير المدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي: من جهة أخرى، وبما أن هواوي سبق ورفعت معايير الكاميرات في أجهزتها، فهي اليوم زوّدت HUAWEI Y9 2019 بأربع كاميرات متكاملة مع مزايا التصوير المدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي. فهواوي التي تدرك مدى أهمية السيلفي في أيامنا هذه، زوّدت الجهاز بكاميرا أمامية مزدوجة بدقة 16 ميجابكسل + 2 ميجابكسل التي تدعم وضع تصوير ’البورتريه‘ الاحترافي، في كل ظروف الإضاءة.
فضلاً عن كاميرا خلفية مزدوجة ايضاً بدقة 13 ميجابكسل + 2 ميجابكسل، التي تزيد على الصور نسبة 50% من الضوء، ما يتيح الحصول على أدق التفاصيل والطبقات.
4-معالج قوي وموثوق: وفي زحمة أيامك، تخيّل نفسك وأنت تستخدم تطبيقات الألعاب على الهاتف، ليبدأ الأخير بالتباطؤ، أو يتوقف فجأة قاطعاً عليك رحلة المرح والتسلية. إلا أن هذا الإحتمال غائب كلياً عن التجربة التي ستخوضها مع HUAWEI Y9 2019 المزود بمعالج ’كيرين 710‘ الأحدث من نوعه، خصوصاً وأنه تم تحسين أداء النواة الواحدة لهذا المعالج بنسبة 75%، في حين تم تحسين الأداء متعدد النوى بنسبة 68%، وبذلك أصبحت تجارب اللعب ومشاهدة مقاطع الفيديو أكثر سرعة وسلاسة من أي وقت مضى.
فهو يدعم تقنية وحدة المعالجة الرسومية GPU Turbo من هواوي. التي تعيد هندسة طريقة معالجة الرسوميات على مستوى النظام. وبفضل الحل المتكامل بين الأجهزة والبرمجيات، تم تحسين أداء وحدة معالجة الرسوميات بشكل كبير، مما يوفر أداء أكبر للرسوميات والألعاب مع تحسين الكفاءة. ومن خلال دعم وحدة GPU Turbo، تمت مضاعفة كفاءة وحدة معالجة الرسوميات في هاتف HUAWEI Y9 2019 بمرتين، وازداد الأداء الأساسي للهاتف بمقدار 1.3 ضعفاً، ما يوفر تجارب لعب متواصلة وموثوقة لأوقات حافلة بالمتعة والمرح؛
5- نمط حياة ذكي بين يديك: يقدم لك هاتف HUAWEI Y9 2019 أفضل المزايا التي يوفرها دمج البرمجيات مع الأجهزة، ما يتيح لك إمكانية التمتع بأرقى أنماط الحياة الذكية والمريحة. فقد تم تزويد هاتف HUAWEI Y9 2019 بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت* بالحد الأقصى وذاكرة تخزين داخلي (ROM) بسعة 64 جيجابايت*، فضلاً عن دعم بطاقات التخزين الخارجية بسعة 256 جيجابايت. ومن خلال مكونات التخزين التي تضاهي مثيلاتها في الهواتف القياسية الرئيسية، يمكنك تخزين ما تشاء من البيانات دون القلق على نفاذ سعة التخزين؛
مميزات جهاز HUAWEI Y9 2019 بالتأكيد لا تنحصر بما ذُكر، فهذا الجهاز سيحتوي على كل ما تحتاجه بسعرٍ لا يفوق الـ269$، وسيتوفر بثلاثة ألوان نابضة بالحياة مثل ألوان ’ميدنايت بلاك‘ الأسود و’سافير بلو‘ الأزرق و’أورورا بربل‘ الأرجواني.

إقرأ أيضاً :  مايكروسوفت تؤكد رسميًا نهاية Windows 10x