الخميس , أكتوبر 22 2020

وفقا لبرجها.. تعرف على الطريق الصحيح إلى قلب المرأة

وفقا لبرجها.. تعرف على الطريق الصحيح إلى قلب المرأة
برج الحمل
لكي تحافظ على العلاقة مع امرأة برج الحمل عليك أن تحافظ على هدوئك وإبتسامتك، لتشعر بأنك تشبهها بالصفات. امرأة برج الحمل شغوفة بالحب وعواطفها أكثر عمقا واستمراراً, وتشعر بسعادة بالغة إذا وجدت من يمتدح أداءها ويزيد من ثقتها بنفسها.
برج الثور
تحتاج امرأة برج الثور أن يشاركها الرجل بحب شعورها بالإستقرار، فهو المراد الوحيد التي تريده من رجلها.
امرأة برج الثور رومانسية وصبورة ومتى أحبت فإنها تبقى مع شريكها مدى العمر.
برج الجوزاء
امرأة برج الجوزاء تحب التميز فما عليك عزيزي إلا أن تجعلها تشعر بأنها ملكة في حضور الآخرين لتحافظ على علاقتك معها حاول أن تضع أولويات أعمالها ونشاطاتها في عين الاعتبار وساعدها لإنجاز ذلك.
برج السرطان
امرأة السرطان من أكثر الشخصيات حساسية، كما تمتلك مخيلة واسعة ونشطة، حاول أن تقوم بمساعدتها في إنجاز مهامها ولا تتركها تتخذ القرارات وحدها.
امرأة برج السرطان تقدر الهدايا والزهور وتعشق قصائد الحبّ فكن لها العاشق الولهان لتكن الرجل الأسعد.
برج الأسد
تنتظر امرأة برج الأسد العناية والحب من شريك الحياة، تحب أن تكون ملكها وحدها, وهي بحاجة دائمة لتذكيرها بأنها جميلة، وعلى العموم فهي لا ترضى بالقليل.
برج العذراء
تؤمن المرأة العذراء بالحب الحقيقي، لكنها لا تؤمن بالحب الموجود في القصص والأساطير الخيالية.
كما تتطلع إلى الكمال في علاقاتها وهذا ما يسبب لها أحياناً بعض الصعوبات، حيث إنها لا تدخل في علاقة عاطفية سريعاً بل تحب أن تتأكد من الطرف الآخر جيداً فما عليك إلا أن تكون صبوراً حتى تستحوث على قلبها.
برج الميزان
تعتبر امرأة برج الميزان عاشقة رائعة ومدهشة، في الوقت ذاته لا تقع في الحبّ بسهولة، لأنّها تحبّ أن تتأكّد من صدق مشاعرها تجاه الطرف الآخر.
عليك أن تكون حريص في التعامل معها لأن خطأ واحد كفيل بإنهاء علاقتك بها.
برج القوس
تميل امرأة برج القوس إلى الارتباط بشخص ذي حس عاطفي وصادق، فهي إنسانة صادقة وبريئة حذاري أن تكون متشائم في تكره الكآبة والتشاؤم، لكي تفوز بقلبها عليك الإهتمام بمظهرك الخارجي.
برج العقرب
شخصية قوية من الداخل ولديها قوة كبيرة في إخفاء مشاعرها. يجب ان تحترم خصوصياتها واسرارها وأن تتعود على تكتمها فهي غامضة للآخرين.
برج الجدي
لا تحب امرأة الجدي العشوائية في علاقتها العاطفية، بل تفضل بأن يكون كل شيء مرتباً تحت السيطرة، لكنها دوماً بحاجة إلى الوقت حتى تستطيع أن تعبر عما بداخلها للحبيب، وتعد امرأة برج الجدي من الشخصيات الأفضل والأمثل للرجال الذين يميلون إلى التحدي عليك مساعدتها على التجديد والتغيير.
برج الدلو
عليك إعطائها مساحة من الحرية لتعيش معها بحب وراحة فهي تقدس الإستقلال.
الطريقة السهلة لخسارة مولودة الدلو هي القيام بالشك بها.
برج الحوت
تفضل امرأة الحوت أن يكون الرجل صريحاً معها، ليس من السهل خداعها، لذا لا تفكر مجرد تفكير أن تتصرف معها بأساليب غير واضحة، وفي حالة خداعها وكذبت عليها فستخسرها للأبد.