الجمعة , يوليو 30 2021

شخصيات مرشحة للغياب عن الجزء العاشر من "باب الحارة"

شخصيات مرشحة للغياب عن الجزء العاشر من “باب الحارة”
يبدو أنّ الجزء العاشر من مسلسل “باب الحارة” الذي يقوم المنتج والمخرج بسام الملا بالتحضير له والذي سيكون من تأليف فؤاد شربجي وإخراج مؤمن الملا، سيشهد مفاجأت بالجملة تتعلق بغياب أو دخول شخصيات جديدة للعمل.
فبحسب المعلومات الحصرية التي ينفرد بها “سيدتي نت” نقلاً عن مصادر على صلة بالعمل رفضت الكشف عن اسمها، فإن الجزء العاشر من العمل سيشهد غياب عدد من الشخصيات التي اعتاد عليها الجمهور خلال الأجزاء الماضية وفي مقدمتها شخصية ” أبو جاسم ” التي يؤديها الفنان أيمن بهنسي وشخصية الشيخ عبد العليم التي يؤديها الفنان عادل علي وأيضاً شخصية ” العكيد أبو النار ” التي يؤديها الفنان علي كريّم وشخصية ” أبو الحكم ” التي يؤديها الفنان هيثم جبر.
وعندما سألنا المصدر إن كانت تصريحات الفنان علي كريّم وانتقاده اللاذع للمسلسل هي التي تسبب بالإطاحة بشخصيته و إبعاده عن العمل قال المصدر في حديثه لـ ” سيدتي نت ” : ” لا ليس كذلك إطلاقاً وإنما السبب يعود لطبيعة الحكاية التي يعتمدها العمل بجزئيه الجديدين وليس هناك خلاف مع أي أحد وهذا ما يتضح من غياب شخصيات أخرى عن العمل”.
وكان ” سيدتي نت ” قد انفرد بوقت سابق بخبر يفيد بغياب شخصية ” أبو عصام ” التي يؤديها النجم السوري عباس النوري عن أحداث الجزء العاشر من العمل.

إقرأ أيضاً :  ليليا الأطرش تثير ضجة في حفل وائل كفوري.. حالتها غير طبيعية وشتائم للمتابعين!