الإثنين , ديسمبر 5 2022

هذه مميزات هاتف Honor Magic 2 الجديد

هذه مميزات هاتف Honor Magic 2 الجديد
من المقرر أن يتم إزاحة الستار رسمياً عن الهاتف Honor Magic 2 في اليوم 31 من شهر تشرين الاول الجاري.
وحصل الهاتف اليوم الثلاثاء على مصادقة هيئة الإتصالات الصينية TENAA، مما أتاح فرصة الإطلاع على مواصفاته التقنية الكاملة.
ووفقاً للمعلومات المدرجة في موقع هيئة الإتصالات الصينية TENAA، فقد إتضح أن الهاتف Honor Magic 2 سيضم شاشة AMOLED بحجم 6.4 إنش وبدقة +FullHD تغطي تقريبًا 100% من واجهة الجهاز، ومعالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 980 بتردد 2.6GHz، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB.
كما يتميز بشاشة ستكون قابلة للسحب من أجل الوصول إلى الكاميرا الأمامية المخفية ورائها علماً أن هذه الكاميرا ستضم مستشعر أساسي بدقة 16 ميغابكسل مرفوق بمستشعرات أخرى مهمة لتقنية التعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه. ونظراً إلى أن مستشعر بصمات الأصابع لا يظهر في أي مكان، فمن الممكن أن تكون شركة Honor قد قامت بتضمينه في الشاشة.
وبغض النظر عن الكاميرا الامامية، فالهاتف Honor Magic 2 سيضم كذلك ثلاث كاميرات في الخلف بدقة تبلغ 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 24 ميغابكسل للمستشعر الثاني وبدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الثالث. وعلى ما يبدو، هذه الكاميرا الخلفية الثلاثية مماثلة للكاميرا المستخدمة في الهاتف Huawei Mate 20 Pro. وعلاوة على ذلك، فقد إتضح أيضا بأن الهاتف Honor Magic 2 سيضم بطارية بسعة 3400mAh تدعم تقنية الشحن السريع بإستخدام شاحن 40W المرافق، وسيعمل مسبقًا بنظام Android 9 Pie المرفوق بواجهة EMUI 9.0.