الثلاثاء , مايو 18 2021

لينا دياب إكتشفها نجدت أنزور.. هذه قصة إختفائها الغامضة وزواجها من ثري سعودي

لينا دياب إكتشفها نجدت أنزور.. هذه قصة إختفائها الغامضة وزواجها من ثري سعودي
​لينا دياب​ ممثلة سورية، ولدت في 25 آب/أغسطس عام 1985، خريجة أدب عربي وخريجة المعهد العالي للفنون المسرحية، بدأت التمثيل في عام 2008 عندما اكتشفها المخرج السوري ​نجدت أنزور​.
مسيرة لينا دياب التمثيلية
عن بداياتها في التمثيل، قالت لينا دياب إن والدها كان معارضاً لدخولها الوسط الفني وعملها في مهنة التمثيل، لكن بعد أن شاهدها على خشبة المسرح اقتنع بموهبتها وشجعها على اختيارها، وهو يدعمها ويقف إلى جانبها.
من أهم المسلسلات التي شاركت فيها لينا دياب ، “رياح الخماسين” عام 2008، “أصوات خافتة” عام 2009، وأتقنت دورها بجدارة في “ما ملكت أيمانكم” عام 2010 بدور دانيا ، من ثم قدمت لجمهورها وبإبداع دور كريمة في مسلسل “الدبور” بجزئيه عام 2011. انتقلت بعد ذلك لينا دياب الى تقديم أدوار شيقة في كل من “صايعن وضايعن” عام 2011، “العشق الحرام” عام 2011، “كشف الأقنعة”، “الأميمي”، “زنود الست”، “المفتاح” عام 2012، “وطن حاف” عام 2013. كما شاركت لينا دياب في مسلسل ” الإخوة ” عام 2014 مع ​تيم حسن​ و​نادين الراسي​ و​أمل بوشوشة​ و​باسل خياط​، وغيرهم، وقد حظي المسلسل على نسبة مشاهدة عالية بسبب نجاحه.
أما في السينما فقد كانت لينا دياب ضيفة في فيلم للمخرج محمد عبد العزيز، بعنوان “دمشق مع حبّي”، ثم بعد ذلك قررت أنّه إذا لم يأتِها عرض سينمائي يناسبها فلن تقبل به، لأنها كما صرّحت لا يهمها أن تعمل في السينما وحسب بل ان تقدم عملاً مميزاً.
لينا دياب وحقيقة تشجيعها على الجنس والمساكنة
نفت لينا دياب التصريحات التي نُسبت إليها على مواقع التواصل الاجتماعي، حول تشجيعها المساكنة قبل الزواج.
وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجت عام 2017 بتصريح جريء على لسان لينا دياب قالت فيه: “الجنس حاجة اساسية لكل انسان وانا بهالظرف اللي عم تمر فيه البلد مع المساكنة وبشجع كل شب وصبية بيحبو بعض وبقوة يعيشو شراكة اسرية ويحبو بعض”. وأضافت :”هيدا رأيي الشخصي وانا مقتنعة فيه”.
قصة إختفاء لينا دياب في ظروف غامضة
تناقلت وسائل إعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عام 2015، خبر إختفاء لينا دياب في ظروف غامضة، في العاصمة الأردنية عمّان.
وبحسب ما ذُكر، فان الشركة المنتجة لمسلسل ” فارس وخمس عوانس ” اضطرت لإيقاف التصوير لأجل غير مسمى، لكون لينا دياب ، هي إحدى بطلات المسلسل.
وفي ما أكد مقرّبون من لينا دياب ، أنها تعرضت لحادث سير خطر في عمّان، ودخلت في غيبوبة لا أحد يعرف متى تستفيق منها، ذكر آخرون أن لينا دياب تعمدت التغيب لأسباب بحت شخصية، ربما تتعلق بمضايقات من أحد المعجبين.
وبعد أن اختفت وبشكل غامض ومفاجئ ومن دون أن تترك اي أثر أو خبر يدل على سبب أو مكان اختفائها، تاركةً فريق عمل مسلسل “فارس وخمس عوانس” الذي كانت تشارك في بطولته في حيرة من أمرهم، كشفت لينا دياب لمتابعيها عن عودتها وأنها أصبحت بخير بعد ظرف صحي ونفسي صعب مرت به، من دون ذكر أي تفاصيل أخرى.
ونشرت لينا دياب صورة كُتب عليها الحمد لله على حياة يدبرها الله وفق رحمته. وعلّقت عليها قائلة: ” ياحبايبي يا اغلى العالم على البي انا بفضل الله هلا صرت منيحه وبالف خير بعد كل شي صعب مرقت فيه على المستوى الصحي والنفسي مابقول غير الحمد الله ..ومابخليني كون منيحه غير محبتكون ولهفتكون علي بحبكون من كل البي انتو كل شي الي. وشكرا كتير كتير لكل شخص سأل عني لاني فعلا بحاجه هي المحبه الله لايحرمني منكون” ثم عادت ونشرت صورة أعلنت من خلالها لمحبيها أنها لا تمتلك حسابات أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وحسابها الوحيد هو على انستغرام، كما أنها قد أنشأت حساباً جديداً على فيسبوك ستعلن عنه قريباً لجمهورها.
لينا دياب وحقيقة زواجها من رجل أعمال سعودي
خرجت لينا دياب عن صمتها في عام 2016، لترد على شائعة زواجها من رجل الأعمال السعودي عبد الصمد القرشي صاحب إحدى أكبر شركات العطور في العالم.
وأوضحت لينا دياب عبر صفحتها الخاصة أن الخبر مجرد شائعة، قائلةً: “مسا الخير حبايب البي.. لسه كتير عالم مشغولة بدعاية اختفائي، وتطور الأمر معهم لدرجة أنهم أعلنوا زواجي كذا مرة ومن عدة جنسيات، بدون ما يخبروني، وآخرها زوجوني من رجل أعمال يعمل بالعطور، وأنا كتير ممتنة وبشكر الكل لحجم هاد الاهتمام والمتابعة من جمهوري، وبهي المناسبة بدي طمن الجميع، أنا لسا مقيمة بالإمارات مو بالأردن، وكل الإشاعات يلي عم ينحكى فيها بتضل إشاعات، بحبكون كتير من كل قلبي”.
الفن

إقرأ أيضاً :  هل أعلن عبد المنعم عمايري خطوبته على جوانا كركي؟