الإثنين , نوفمبر 19 2018
الرئيسية / نجوم و مشاهير / سعود أبو سلطان نجم “سوبر ستار” سجن 3 سنوات بتهمة الإغتصاب.. وعانى بسبب السحر
سعود أبو سلطان نجم "سوبر ستار" سجن 3 سنوات

سعود أبو سلطان نجم “سوبر ستار” سجن 3 سنوات بتهمة الإغتصاب.. وعانى بسبب السحر

سعود أبو سلطان نجم “سوبر ستار” سجن 3 سنوات بتهمة الإغتصاب.. وعانى بسبب السحر

سعود أبو سلطان​ ، فنان إماراتي من أصل فلسطيني إكتسب شهرة واسعة وحظي بإهتمام كبير من الجمهور بعد مشاركته في الموسم الأول من برنامج “​سوبر ستار​”.

خرج مع قاعدة شعبية كبيرة وتنويه وإشادة من النقاد والحكام، الأمر الذي شجعه لأن يشقّ طريقه الفني بثقة، إلى أن واجهته أزمة كبيرة بإتهامه بإغتصاب فتاة فرنسية، إنتهت بسجنه 3 سنوات.

نشأته

ولد سعود أبو سلطان في دبي يوم الـ25 من شهر أيلول/سبتمبر عام 1979 في عائلة كبيرة، تتكون من 13 فرد وهو السابع من بين إخوته، من أم سورية وأب فلسطيني.

مشواره الفني

عام 1998 شارك سعود أبو سلطان في مسابقة الموسيقى في دبي ويفوز في لقب المسابقة حيث أن هواية العزف على العود الموجودة في سعود أبو سلطان وحبه لأغاني الراحل الكبير ​وديع الصافي​، وغيره جعل والده يدعمه للمشاركة.

عام 2003 شارك سعود أبو سلطان في النسخة الأولى من برنامج “سوبر ستار” ليحصل على المركز الرابع ويحصل على تقدير وتميز من قبل لجنة الحكام.

عام 2004 أطلق سعود أبو سلطان ألبومه الأول بعنوان “ماشي وين” وومن أبرز أغانيه: ” ماشي وين” ، “​سر العذاب​” ، ” يا سيدي لا تزعل” ، “رحلة عمري”.

عام 2008 أطلق سعود أبو سلطان ألبومه الثاني ومن أبرز أغانيه: “الله يسهلا”، “لو ترجع لي”، “لا تخاف”، “تصدق”، “علاش يا غزالي” و”لو تحب”.

عام 2006 خاض سعود أبو سلطان تجربته التمثيلية الأولى والوحيدة من خلال فيلم كوميدي بعنوان “طرب فاشن” إلى جانب الممثلين ميساء مغربي وعبد الناصر درويش وأحمد الجسمي و​منى شداد​ و​حسن البلام​.

إنفصاله عن خطيبته

قبل شهر على الموعد الذي حدده للاحتفال بزفافه وذلك في الـ26 من شهر آذار/مارس عام 2013، أعلن سعود أبوسلطان انفصاله عن خطيبته رحمة بشكل مفاجئ، ولاحقاً تحدث عن الموضوع قائلاً أن فترة الخطوبة هي فترة تعارف، ولذلك وجدت أننا مختلفان في الآراء.

وأضاف سعود أبو سلطان في تصريحات صحفية:” اتصل بي منظمو الزفاف لأختار الإضاءة وكل المستلزمات لهذا اليوم، واعتذرت وأبلغتهم بالانفصال، وأوقفت كل شيء، وبعد أن تم تغيير أثاث المنزل استعداداً للزواج، قمت بتغيره مرة أخرى، وعدت للعزوبية، وأتمنى لها التوفيق في حياتها والله يوفقني”.

تعرّضه للسحر

كشف سعود أبو سلطان خلال مقابلة له مع جريدة “الأنباء” الكويتية أنه تعرّض للسحر حيث قال:”سبب اختفائي هو أن أحد الأشخاص «عمل لي سحراً». هذا هو الواقع. لا أتمنى لأحد أن يرى أو يمرّ بهذه التجربة، فقد كانت صعبة جداً، وكانت حالتي النفسية سيئة للغاية، وأثّرت على كل حياتي، وأبعدتني عن أهلي وأصدقائي، حتى بالعمل كنت أتلقى عروضاً وأرفضها من دون أي أسباب، وابتعدت عن العالم، وكنت بمفردي، فبعدما وصلت إلى الشهرة الكبيرة في الفترة الأولى من بداياتي شعرت بكل هذه التغييرات، لكنني ـ الحمد لله ـ تعالجت وأصبحت بحالة جيدة الآن، وأقول إنني شفيت؛ لأن هذا الشيء أعتبره مرضاً ليس لي ذنب فيه”.

وتحدث عن شفائه من السحر حيث إلتقى بالعديد من المتخصصين في هذه الأمور من دجالين وكذابين بحسب قوله وأضاف:”لكنني وجدت الحل، الذي كان أمام عيني ولم أره، وهو الصلاة وقراءة القرآن، والذي دلّني إليه أحد المشايخ عندما ذهبت إليه، والحمد لله «هم وزال» من على صدري وعدت لطبيعتي”.

وأشار سعود أبو سلطان إلى أنه يشكّ في أحد الأشخاص أنه هو من عمل له السحر لكنه لم يكشف عنه إسمه.

إغتصابه وصديقه لفتاة فرنسية

عام 2014 واجهة سعود أبو سلطان تهمة إغتصاب فتاة فرنسية برفقة أحد أصدقائه حيث أفادة التحقيقات أنه بالفعل تمتّ العلاقة بينه وبين الفتاة ولكن برضاها وهذا ما أكده بنفسه هو وصديقه أيضاً الذي اعترف أنه اصطحب الفتاة إلى منزلٍ حيث كان سعود أبو سلطان في انتظارهما، فتناولوا الكحول ثم صعد برفقتها إلى الطابق العلوي ومارسا الجنس برضاها. لكنه فوجئ بعد خروجه من الحمام بأنها نزلت إلى الطابق السفلي عارية وبدأت بتكسير المحتويات. ورغم كل محاولات التهدئة، لم ينجح الصديقان في إسكات الفتاة الفرنسية إلا بعدما وضعاها في السيارة ووضعاها في الطريق العام في منطقة “البرشاء” في دبي.

سجنه لمدة 3 سنوات

أصدرت المحكمة قرارها الأول في القضية بسجن سعود أبو سلطان لمدة 3 أشهر وبعد إستئنافه للحكم صدر حكم جديد عن محكمة الاستئناف التي قررت رفع عقوبة السجن بحقه إلى 3 سنوات.

عودته إلى الفن

بعد أن أمضى سعود أبو سلطان فترة محكوميته في السجن وخروجه، عاد للظهور مجدداً وفي أول مقابلة تلفزيونية له أكد أنه قرر العودة إلى حياته الطبيعية والفن إلا أن هذا القرار لم يكن سهلاًَ بسبب الحالة النفسية السيئة التي مرّ بها، وأضاف أن والدته كان لها الفضل الأكبر في قراره هذا.

علاقته بـ ​ديانا كرزون​

تربط سعود أبو سلطان علاقة صداقة قوية بالفنانة الأردنية ديانا كرزون وهي التي شاركته الموسم الأول من برنامج “سوبر ستار” وفازت باللقب.

وتأكدت هذه العلاقة في الفترة التي واجهة فيها سعود أبو سلطان تهمة الإغتصاب حيث أكدت كرزون انها تثق بأخلاقه وأنها ستقف إلى جانبه مهما كانت النتيجة.

وبدوره أكد سعود أبو سلطان على هذه العلاقة الوطيدة بعد خروجه من السجن حيث أضح أن الإنسانة الوحيدة التي يتواصل معها هي ديانا كرزون وذلك في ظلّ تخلي الكل عنه حتى أخواته.

معلومات متفرقة

لدى سعود أبو سلطان هواية ركوب الخيل إلى أن أصبح فارساً حائز على جائزة ثم مدرب محترف.

عمل كضابط ي شرطة ابو ظبي وكان الساعد الايمن لوزير الداخلية الاماراتي سيف بن زايد شقيق رئيس الدولة.

لقب سعود أبو سلطان بعدة القاب منها : “البرنس”،”أمير السوبر ستار”، و”الراقي”.

شاهد أيضاً

سوبر ستار

نجمة “سوبر ستار” تطلق جديدها عبر “أنغامي”.. من هي؟

نجمة “سوبر ستار” تطلق جديدها عبر “أنغامي”.. من هي؟ أطلقت الفنانة السورية شهد برمدا أغنيتها …