الجمعة , سبتمبر 20 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

اغتيال عنصر في الاستخبارات السورية في الحسكة.. و الفاعل؟

شام تايمز

اغتيال عنصر في الاستخبارات السورية في الحسكة.. و الفاعل؟

شام تايمز

أطلقَ مجهولونَ النّارَ على شابٍّ في حي النشوة الغربيّة بمدينةِ الحسكة، ما أدّى إلى وفاته مُباشرةً، وفق ما ذكرت مصادرُ أهليّةٌ .
وبحسب المصادر ذاتها، إنَّ الشابَّ الذي استشهد هو عنصرٌ في الجيشِ السوريّ، ويعملُ لصالحِ قسمِ المخابراتِ الجوّيّةِ في مدينة الحسكة، وتمَّ اغتياله من قِبَلِ مجهولينَ بحيِّ النشوة الذي تُسيطرُ عليه وحداتُ الحمايةِ الكرديّة .
وأعلنَ التنظيمُ الإرهابيّ داعش عبر وكالةِ أعماق الناطقةِ باسمِه تبنّيها لعمليّةِ اغتيال الشابّ في الحيِّ المذكورِ عبرَ خلاياه المتواجدة في مناطقِ سيطرةِ الأسايش وقوّات سوريّة الديمقراطيّة .
وأكّدت مصادرُ أهليّةٌ في حيي غويران والنشوة تواجد عددٍ كبيرٍ من عناصرِ التنظيمِ الإرهابيّ داعش الذين تمَّت تسويةُ أوضاعِهم من قِبَلِ وحدات الحماية الكرديّة، وسُجِّلت خلالَ الفترةِ الماضية عمليّاتُ اغتيالٍ وتفجيراتٍ في الحيّين المذكورين مِن قِبَلِ مجهولين، في إشارةٍ إلى أنَّ عناصرَ التنظيمِ الإرهابيّ مُتغلغلينَ بين الأهالي، وقد تشهدُ الفترةُ القادمةُ عمليّاتِ اغتيالٍ بحقِّ عناصرِ قوّاتِ سورية الديمقراطيّة وعناصرِ الجيش السوريّ .
أسيا

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز