السبت , يونيو 12 2021

بعد تغريدتها عن الرئيس الأسد.. فارس الشهابي يرد على ديما صادق

بعد تغريدتها عن الرئيس الأسد.. فارس الشهابي يرد على ديما صادق

ردّ النائب السوري فارس الشهابي على تغريدة الإعلامية ديما صادق التي قالت فيها: “هو السيد الرئيس المقاوم الممانع المتصدي للغرب و الإمبريالية والصهيونية نصير الفقراء و المقهورين في الارض الدكتور بشار الاسد وين كان درس؟ وين يا ربي وين؟ آه ايه بجامعة دمشق فرع لندن”.

وقال الشهابي: “اولاً ما دخل الرئيس الاسد بموضوعكم؟ وثانياً عندما يسخر امثالكم من المقاومين و الممانعين نعتبر ذلك شرفاً لنا.. لانه لو مدحتونا لشككنا في انفسنا! واخيراً.. الاسد درس الطب في دمشق و اختص في لندن.. واضح انك كترتي شوي الدوز!”.

يُشار إلى الشهابي تناول في آخر تغريدة له دعوة سوريا للمشاركة في القمة الاقتصادية في بيروت وقال: “كل من رفض دعوة سوريا للقمة الاقتصادية العربية القادمة في بيروت لن يحلم بدخول الاقتصاد السوري في مرحلة اعادة الاعمار التي بدأت للتو.. سنعمل ما بوسعنا لمنع هؤلاء.. و للتذكير لم تعلن سوريا ابداً انها ترغب بالمشاركة اصلاً”.

إقرأ أيضاً :  سوريا: بيع زيت الزيتون بالغرامات في البلد الثالثة عربياً بإنتاجه!

كما سبق له أن انتقد مطالبة وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال جبران باسيل من أمام لوحة الجلاء في نهر الكلب، نواب كسروان أخذ الإذن اللازم لوضع لوحة عن الإنسحاب السوري من لبنان.

وكالات