الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

شركة إماراتية تدرس التعاون بالتطوير العقاري في سورية

شركة إماراتية تدرس التعاون بالتطوير العقاري في سورية

شام تايمز

بحث وفد ” شركة داماك العقارية الإماراتية ” مع إدارتي ” مجموعة تلسا ” و” شركة الديار الدمشقية ” سبل التعاون في مجال التطوير العقاري خلال المرحلة المقبلة.

شام تايمز

وخلال اجتماع عقد أمس بين الشركات في ” فندق فورسيزونز ” دمشق، حضره نائب الرئيس الأول لتطوير المشاريع الدولية في الشركة الإماراتية وائل اللواتي، تمت مناقشة إمكانية الاستفادة من خبرات داماك، التي نفذت مشاريع عقارية هامة في عدة دول.

وأشار مدير عام “مجموعة تلسا” ماهر الإمام، إلى أن دعوة الشركة الإماراتية هو للبحث عن النقاط التي ستخدم عملية بناء سورية الحديثة بعد سنوات الحرب، مبيناً أن وفد الشركة سيقوم بعدة زيارات حكومية لتداول بعض المشاريع مع الجهات المعنية بالإسكان.

وتأسست تلسا في 2015، وبدأت عملها في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والإنترنت، كما أنها تعمل في مجال الهندسة والمقاولات.

بينما تأسست “شركة الديار الدمشقية” في أيلول الماضي، ويساهم فيها وزير الاتصالات الأسبق محمد غازي الجلالي وتعمل الشركة في مجال الأعمال الهندسية والاستشارات والتدقيق والإشراف، وتقديم الخبرة والمشورة لكافة الجهات.

الاقتصادي

شام تايمز
شام تايمز