الإثنين , سبتمبر 16 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

وزير المالية يجري سلسة تغيرات في وزارة المالية ومؤسساتها

شام تايمز

وزير المالية يجري سلسة تغيرات في وزارة المالية ومؤسساتها

شام تايمز

أجرى وزير المالية مأمون حمدان سلسلة تغيرات في وزارة المالية والمؤسسات التابعة لها، حيث أصدر عدة قرارات تضمنت نقل حسين فرج هزاع من ملاك الهيئة العامة للضرائب والرسوم مديرية مالية محافظة دمشق رئيس شعبة الأرباح الحقيقية الثامنة بقسم الدخل لوظيفة رئيس دائرة التحريات بقسم الاستعلام الضريبي في مديرية محافظة دمشق.

شام تايمز

كما أصدر الوزير قراراً آخر بنقل محمد أمين زيدان رئيس قسم الاستعلام الضريبي في مديرية مالية محافظة دمشق لوظيفة مدير الاستعلام الضريبي في وزارة المالية الإدارة المركزية.

وبموجب قرار ثالث، نقل محمد حسان الحواصلي من ملاك الهيئة العامة للضرائب والرسوم-رئيس دائرة الدخل المقطوع بقسم الدخل لدى مديرية محافظة دمشق لوظيفة رئيس قسم الاستعلام الضريبي في مديرية مالية محافظة دمشق.

كما ينقل بحسب قرار، منذر يوسف ونوس مدير مديرية السياسة الضريبية في الهيئة العامة للضرائب والرسوم لوظيفة مدير مديرية الإيرادات العامة في وزارة المالية الإدارة المركزية.

وتضمن أحد القرارات ندب عهد غزالة من ملاك الإدارة العامة للمصرف الصناعي – مديرة التمويل والاستثمار إلى ملاك وزارة المالية لوظيفة مدير مديرية المصارف والتأمين.

هاشتاغ سوريا

شام تايمز
شام تايمز