الجمعة , أبريل 26 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

انتحار شابين بطريقة مروعة في السويداء!

انتحار شابين بطريقة مروعة في السويداء!
نشر موقع (السويداء 24) تسجيلاً مصوراً يظهر رسالة شابين من السويداء، وجهاها لأهلهم وأصدقائهم قبل انتحارهما قبل أكثر من أسبوع.
وحصل الموقع على مقطع فيديو سجّله شابين من السويداء قبل انتحارهما يوم الأحد 23 كانون الأول 2018، وأرسلاه عبر تطبيق الواتس أب إلى مجموعة من رفاقهما.
ويظهر في الفيديو الشابين (محمود كامل أبو حسون – 18 عاما،) وصديقه (وائل نضال أيوب – 17 عاما)، يوجهان رسالة إلى اصدقائهم، تحدثا فيها عن ظروف قاسية دفعتهما لقرار الانتحار.
وبدا على الشابين التأثر الشديد بالكحول أو مواد مخدرة أخرى، أثناء تسجيل الفيديو، وأكد مقربون منهما، أن الفيديو سجل قبل ساعات قليلة من انتحارهما، حيث عثر عليهما أشلاء في حديقة الفيحاء.
بدوره أشار مصدر مطلع أن الشابين أقدما على الانتحار فجر الأحد، باستخدام قنبلتين يدويتين، حيث توجها في وقت متأخر إلى حديقة الفيحاء، وقاما بتفجير القنبلتين.
ووثق الموقع أكثر 25 حالة انتحار في محافظة السويداء خلال عام 2018، كان العديد منهم شبان يافعين دفعتهم الظروف المعيشية والاقتصادية السيئة لإنهاء حياتهم بأيديهم، إذ سجل العام 2018 أعلى معدل بحالات الانتحار في المحافظة مقارنة بالأعوام السبعة الماضية.
السويداء 24

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز