الأربعاء , يونيو 29 2022

شيرين عبدالوهاب تنضّم لقائمة الفنانات الجريئات

شيرين عبدالوهاب تنضّم لقائمة الفنانات الجريئات
أحيت الفنانة شيرين عبدالوهاب حفلها بمناسبة رأس السنة 2019 في القاهرة، حيث فاجأت محبيها بتصفيفة شعر جديدة. ونشرت شيرين صورة لها وهي بشعر قصير في موضة اتبعها عدد من الفنانات العربيات مؤخراً.

 

View this post on Instagram

 

بتمنى لكم سنة جديدة سعيدة، كل سنة وانتوا طيبين ♥️

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on


وتذكّر إطلالة شيرين الجديدة بنفس طول شعرها في أول إطلالة ظهرت بها في عام 2002 في كليبها “آه ياليل”.
ولا تعتبر شيرين أولى الفنانات العربيات اللواتي فضلن الشعر القصير، إذ سبقتها إلى هذه القصة فنانات أخريات جريئات، قررن قصّ شعرهن والظهور بإطلالة مختلفة تماماً عن المعهودة عليهم. فقبل أسابيع قليلة، أطلت المغنية المصرية روبي بشعر قصير في حفل غنائي لها أقيم في لبنان.
وتحدثت روبي عن السر وراء اختيار هذه الإطلالة التي لفتت أنظار الجمهور، مؤكدةً أنها لجأت إليها في فترة الصيف كونها فترة إجازتها، مؤكدةً أنها أكثر راحة ولا تحتاج إلى مجهود كبير في التصفيف.
كما رأت روبي أن قص الشعر يساعد على “نومه” جيداً، كما أكدت أنها تشعر براحة في هذه القصة.


انضمت لصاحبات الشعر القصير أيضاً، الممثلة المصرية ريهام عبدالغفور، التي فاجأت جمهورها بقصة شعرها في مهرجان الجونة السينمائية في نسخته الثانية خلال أيلول 2018.
وكذلك الفنانة المصرية يسرا اللوزي التي اختارت تصفيفة الشعر القصيرة في المهرجان الفني نفسه.
وفي أواخر عام 2017، أطلت الفنانة أصالة نصري بشعر قصير، واعتمدت هذه القصة في عدد من أغانيها الأخيرة التي أطلقتها في عام 2018.
وفي الفترة نفسها، لفتت الممثلة المصرية منة شلبي الأنظار بقصة شعرها القصيرة، التي اختارتها مباشرةً قبل مهرجان دبي السينمائي في عام 2017.