الإثنين , مارس 18 2019
ما هي الوجوه التي ترونها

ما هي الوجوه التي ترونها ؟ هذا التأمل في المرآة بواسطة العين الثالثة ينقلكم إلى بعد آخر

ما هي الوجوه التي ترونها ؟ هذا التأمل في المرآة بواسطة العين الثالثة ينقلكم إلى بعد آخر

هذا التأمل قد يساعدكم على رؤية وجوهكم من حيواتكم السابقة، وجوه الخوف والمجهول، وجوه أشخاص آخرين منعصور متنوعة. قد تشاهدون أحياناً صوراً شيطانية، ولكن هذه الصور لا تستطيع أن تؤذيكم، لهذا لا تخافوا.

مثله مثل كل أنواع التأمل، من الأفضل دائماً أن تقوموا بطقس التنظيف والحماية لكم ولمنزلكم قبل أن تبدأوا.

عندما تنتهون من طقس التنظيف والحماية، اشعلوا شمعة وأطفئوا الأضواء. ركزوا، أمام المرآة، على عينكم الثالثة (تلك التي تقع بين عينيكم). قد تضيع عيناكم في ضباب، وهذا طبيعي بسبب ضوء الشموع. جربوا ان لا تطرفوا بعينيكم بشكل مفرط، وإلا لن تستطيعوا ملاحظة مظهر الوجوه.

عندما تفتح عينكم الثالثة، ستكشف عن الوجوه التي يفترض أن تروها. رؤية وجه شيطاني ليست إنذاراً بخطر، هذا الوجه لا يمكن أن يؤذيكم وهو قد يكون ظلاً لكم، وقد يكون اختباراً لروحانيتكم. لكن إذا شعرتم بالطاقة السلبية القادمة من هذه الصور، اطلبوا منها أن ترحل و/ أو أوقفوا التأمل، وأعيدوا التنظيف والحماية قبل أن تعاودواالجلوس من جديد أمام المرآة.

ملاحظة مهمة : من المهم أن تعرفوا أن هذا التأمل في المرآة ليس مناسباً للأشخاص الذين يخافون بسهولة، فرؤية كل هذه الأشكال المختلفة منكم قد تصدمكم. ومع هذا، فإنه درس مدهش في تواضع القوة أن تبدأوا في معرفة أنكمكائن روحي لديه تجربة بشرية ! أن تروا تجسدات مختلفة منكم، بمختلف الأنواع والألوان والبشرات، وفي مختلف الفترات الزمنية !

شاهد أيضاً

العين الثالثة للجسم

الغدة الصنوبرية… العين الثالثة للجسم

الغدة الصنوبرية… العين الثالثة للجسم الغدة الصنوبرية تلقب بالعين الثالثة لجسم الإنسان، وهي من اصغر …