الأربعاء , يوليو 28 2021

ممثل سوري شهير إلى "العناية الفائقة" بعد إصابته بجلطة دماغية

ممثل سوري شهير إلى “العناية الفائقة” بعد إصابته بجلطة دماغية
أصيب فنان سوري مشهور، ذو شعبية كبيرة لدى جمهور الدراما السورية في الوطن العربي، بجلطة دماغية نقل على إثرها إلى قسم العناية الفائقة في أحد مستشفيات مدينة دمشق.
وكشفت مصادر مقربة من الوسط الفني في سوريا لوكالة “سبوتنيك” أن الفنان السوري القدير محمد حداقي نقل إلى أحد مستشفيات دمشق منذ أيام جراء إصابته بوعكة صحية يعتقد، حسب التشخيصات الطبية، “جلطة دماغية خفيفة”.
وأكدت المصادر أن الفنان حداقي تجاوز مرحلة الخطر وأنه اليوم في صحة جيدة، ولكن لا يزال يتلقى الرعاية الصحية اللازمة في المستشفى.
وأشارت المصادر إلى أن الفنان حداقي تعرض خلال الفترة الماضية لضغوط كبيرة مع بدء موسم إنتاج الأعمال الفنية والدرامية لشهر رمضان القادم، كما تعرض لانتقادات واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي بعدما صرح في لقاء إعلامي مع إذاعة محلية بأنه لا يؤيد تعدد الزوجات والزواج المبكر، وأنه يؤيد المساكنة قبل الزواج، وأنه مع الزواج المدني ومع حرية الإنسان في تغيير دينه كي يتزوج ممن يحب إذا لم يكن لديه حل آخر، ولو كان ذلك يعتبر نوع من الاحتيال.
وكان الممثل السوري محمد حداقي قد أدلى بهذه التصريحات في حواره مع الإعلامي باسل محرز ضمن برنامج “المختار” عبر أثير إذاعة “المدينة إف إم” حيث أضاف أن هناك الكثير من المفاهيم الخاطئة في مجتمعاتنا تحتاج للتغيير، ولكنه لا يفضل الصدام أو جرح شعور من يتبنى هذه الأفكار أو الموروثات، منوها أن هذه الأفكار هي قناعات شخصية لا يجب للمرء أن يضعها في غير بيئتها ومحيطها، معتبرا أن موضوع فرق العمر بين الرجل والمرأة أمر لا يعنيه وأنه مر بتجارب عاطفية مع نساء يكبرنه بسنوات كثيرة، كاشفا أنه في بعض الأحيان يخاف أن يكون ظلم زوجته الحالية سيدرا لكونه يكبرها بنحو 19 عاما ولكنه متأكد أن التفاهم هو الذي يلغي أي فارق.
سبوتنيك

إقرأ أيضاً :  روسيا تقدم مشروع قرار لمجلس الأمن بشأن إدخال المساعدات إلى سوريا.. اليكم تفاصيله