الثلاثاء , ديسمبر 7 2021

حاكم دبي يشيد بنجاح شاب سوري.. ما الذي حققه؟

حاكم دبي يشيد بنجاح شاب سوري.. ما الذي حققه؟
أعرب حاكم إمارة دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم الاثنين، عن فخره بشاب سوري.
أشاد ابن راشد بالشاب السوري رونالدو مشحور، مؤسس موقع “سوق دوت كوم”، التي أصبحت منذ سنوات إحدى الشركات التابعة لموقع “أمازون” العالمي، وغرد عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: “زرت اليوم شركة سوق دوت كوم، بدأها شاب سوري اسمه رونالدو مشحور قبل سنوات في دبي… والآن تبلغ قيمتها عدة مليارات من الدراهم واشترتها أمازون، فخور بهذا الشاب السوري”.
ووجه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بهذه المناسبة، رسالة إلى كل الشباب العربي، هي: “دبي مدينتكم…أحلامكم أحلامها وطموحاتكم وقود نموها”.
وكان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، قد زار اليوم الاثنين، أحدث مراكز خدمات الشحن التابعة لموقع “سوق دوت كوم” في دبي، والمقام على مساحة 40 ألف متر مربع في منطقة “دبي الجنوب”، ويعد الأول الذي يتم افتتاحه بعد استحواذ “أمازون” على “سوق” حيث بدأت تشغيله في سبتمبر الماضي بهدف تلبية الطلب المتنامي لعملاء الشركة في دولة الإمارات، وفقا لوكالة الأنباء الإماراتية (وام).
وأشار إلى أن التعاون مع الاستثمارات العالمية وشركات ومؤسسات الأعمال الكبرى عملية لا تنقطع مؤكدا التزام دبي بسياسات السوق المفتوح ومساعيها المتواصلة لتقديم كل التسهيلات اللازمة لتهيئة المناخ الداعم للاستثمار والمشجع لشركات ومؤسسات الأعمال على اختلاف احجامها وتنوع قطاعاتها… ودعم المنافسة الصحية بين الشركات المحلية والعالمية.


 
وكالات
 

إقرأ أيضاً :  محافظ دير الزور:بعض المواطنين قطعوا نهر الفرات سباحة للوصول إلى مراكز التسوية