الجمعة , أبريل 26 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

قمر تتوعد رجل أعمال سوري..محذرةً من المساس بابنها!

قمر تتوعد رجل أعمال سوري..محذرةً من المساس بابنها!
تتوالى المواقف التي تتخذها ​الفنانة قمر​ بحق حبيبها السابق رجل الأعمال السوري الجنسية ، فبعد تهديده لها بقتل ابنها بحسب ما ادعت, خرجت الفنانة قمر عن صمتها وردت عليه, حيث نشرت عبر حسابها الخاص على أحد منصات مواقع التواصل الإجتماعي, مقطع فيديو اشارت من خلاله الى انها لن تترك حق ابنها، مؤكدةً أن سوريا بلدها الثاني، ولا يعني أن لديها مشكلة مع حبيبها السابق رجل الأعمال السوري أن لا تتواصل مع جمهورها السوري.
وأشارت قمر الى انه لن يستطيع أحد أن يمسّ ابنها بمكروه وقالت: “حبيبي السابق رجل الأعمال السوري “أحمد أنس جود” أرخص وأضعف من أن يمس شعرة من ابني”، مشيرة الى أنها وضعت كل ما حصل معها بعهدة القضاء وأنه سيأخذ لها حقها منه.
وفي وقت سابق وجّهت قمر رسالة استغاثة إلى رئيس الجمهورية ميشال عون تطلب منه مساعدتها جراء ما يتعرّض له ابنها جيمي لما سمّتها بـ”حملات إهانات وتجريح من (شخص هربان) من البلد”.
وقالت: “يتمادى في التشهير بي من دون أي رادع قانوني أو أخلاقي. من يحفظ كرامة ابني في هذا البلد؟ وكيف تواجه الأم من يستبيح براءة طفل ويشوّه سمعته وتعاني كل هذا الأذى النفسي مع وحيدها الذي لا يعرف كيف يواجه الظلم والحقد والشر والكذب والكيد؟”.
شاهد:

وكالات

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز