الخميس , مايو 23 2019
مَشهد تمثيلي "جر يء" لوزيرة لبنانية.. شاهد!

مَشهد تمثيلي “جر يء” لوزيرة لبنانية.. شاهد!

مَشهد تمثيلي “ج ريء” لوزيرة لبنانية.. شاهد!

يبدو أن ظاهرة “نبش” واسترجاع مقاطع فيديو أو صور قديمة للمشاهير في مختلف المجالات بهدف فضحهم أو الإساءة لهم لا تقتصر على العالم الغربي فقط، بل هي ظاهرة موجودة ومنتشرة أيضًا في عالمنا العربي.

وكما حدث مع دوقة ساسيكس “ميغان ماركل” حين عمد الكثيرون إلى نشر صور ومقاطع فيديو قديمة تخصها بهدف الإساءة لها وذلك منذ اللحظة الأولى التي انضمت فيها الى العائلة الملكية في بريطانيا، تكرّر ذات المشهد في لبنان وتحديدًا مع فيوليت خير الله الصفدي، وزيرة الدولة لشؤون تمكين المرأة والشباب في الحكومة اللبنانية الجديدة.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان، مقطع فيديو لفيوليت أثناء مشاركتها كممثلة في مسلسل “عبدو وعبدو” الذي لعب فيه الممثلان جورج خباز ويوغو شلهوب دور البطولة.

عم يتم تناقل هالفيديو للوزيرة فيوليت خيرالله الصفدي لما كان إسمها جينيفر بحلقة من مسلسل "عبدو وعبدو" بغاية "التحقير" لتمثيلها بملابس "مزنطرة" ومشاهد "تعبيط" هني ذاتهم هاو الناس ما عندهم مشكل يشوفوا الأمير هاري مع الممثلة ميغن ماركل مثلا اللي لبست وقت مثلت ما يتناسب مع دورها التمثيلي. بس عندهم مشكلة كبيرة يشوفوا الوزيرة بتياب حلوين وزنطورين.على كل نكاية بكل اللي ما عجبه، هالممثلة الحلوة صارت وزيرة ويا ريت ترجع تتزنطر واللي ما عجبه يلاقيله حيط بهالبلد يدق راسه فيه#بس_هيك

Posted by Mariam Majdoline Lahham on Monday, February 18, 2019

ولعبت فيوليت دور جنيفر وهي تتقرّب من عبدو (شلهوب) في أحد المَشاهد والتي وصفت بـ”الجر يئة”.

وفي حين انتقد البعض مشاهد القبلات أو العناق بين فيوليت خير الله ويورغو شلهوب غير أن البعض اعتبر هذا التصرف محاولة متعمدة لتشويه صورة فيوليت خاصة بعد موقفها من موضوع الزواج المدني.

مَشهد تمثيلي "جر يء" لوزيرة لبنانية.. شاهد!

البوابة