الخميس , يوليو 18 2019
الوظيفة المثالية

الوظيفة المثالية: سافر حول العالم وتقاضى 4000 دولار شهريًا

الوظيفة المثالية: سافر حول العالم وتقاضى 4000 دولار شهريًا

إذا كنت تبحث عن وظيفة مريحة تتيح لك السفر حول العالم، وتمنحك أيضًا راتبًا جيدًا، فربما تكون هذه هي الوظيفة المثالية لك.

فقد ذكرت تقارير إخبارية أن مليونير أسترالي يبحث عن مساعد شخصي، يقوم بمرافقته خلال سفرياته المختلفة حول العالم، مقابل راتب مغري.

المليونير، ويدعى ماثيو ليبري، يبلغ من العمر 26 عامًا، ويعمل في مجال التجارة الإلكترونية، حيث تصل أرباحه الشهرية إلى 120 ألف دولار، كما أنه يقدم خدماته لآخرين من أجل تنمية مشاريعهم واستثماراتهم، وهو ما يجعله يسافر كثيرًا.

وقالت التقارير أن المليونير الشاب يبحث عن مساعد شخصي لمرافقته أثناء سفرياته العديدة، حيث يجب أن يكون هذا الشخص على استعددا للسفر في أي وقت من العام إلى أي دولة في العالم.

وبالإضافة إلى سفره حول العالم، فإن الشخص الذي سيقع عليه الاختيار في هذه الوظيفة سيتقاضى راتبًا يبلغ 52 ألف دولار في السنة، أي حوالي 4.3 ألف دولار في الشهر.

أما عن المهارات التي يجب أن يتمتع بها الموظف المثالي لهذه الوظيفة، فهي تشمل إتقان التعامل مع الكمبيوتر، والاهتمام بالتفاصيل، والدقة والتركيز، وأن تكون لديه القدرة على القيام بمهام متعددة، وأن يمتلك مهارات تنظيمية عالية.

بالإضافة إلى هذا، يجب على هذا الشخص أن يكون متمكنًا من ترتيب جداول الرحلات المحلية والدولية، وأن تكون لديه معرفة قوية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وبالطبع أن يملك جواز سفر ساري المفعول.

رائج