الجمعة , مارس 5 2021

قميص عمرو دياب في السعودية يثير جدلا

قميص عمرو دياب في السعودية يثير جدلا

حاز القميص الذي ارتداه المطرب المصري، عمرو دياب، في ثاني حفلاته بالسعودية، على اهتمام عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

وأطل دياب في الحفل، وهو يرتدي قميصا أسود مزين بالدوائر البيضاء، وهو ما يطلق عليه الـ polkadots، والذي لفت الأنظار إليه على نحو كبير، خاصة أنه غير منتشر بين صيحات الموضة.

 

View this post on Instagram

 

Thanks #Dammam for the amazing night #AmrDiab #AmrDiabWorld #KSA #عمرو_دياب #عالم_عمرو_دياب

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

ولم تكن هذه المرة الأولى التى يظهر بها عمرو دياب بالقميص، إذ ظهر به فى أكثر من مناسبة، منها حفل زفاف الممثل المصري محمد عبد الرحمن، في عام 2017.

​كما أحيا عمرو دياب حفل زفاف لاعب كرة القدم المصري، رمضان صبحي، في عام 2017، وهو مرتدي نفس القميص.

​وطالب مغردون بعدم تقليد عمرو دياب في ارتداء قميصه وطقم ملابسه في حفله الثاني في السعودية، وذلك لأنها لم تنل إعجابه.

وأقيم ثاني حفلات عمرو دياب في السعودية بداخل “لايف بارك” بالدمام، في إطار مهرجان الشرقية الغنائي، الذي يحييه نخبة من نجوم الغناء في الوطن العربي، وأيضا مطربين من دول أجنبية، ومنهم أصالة ونبيل شعيل ومحمد عبده وماجد المهندس ونجوى كرم والمغني الأمريكي بيتبول وأكون وفرينش مونتانا وغيرهم.

إقرأ أيضاً :  اتُّهمت بأنها “جاسوسة لإسرائيل” رغم إسلامها وتزوجت 3 مرات.. ما لا تعرفونه عن ليلى مراد

وقدم دياب خلال الحفل مجموعة من من أشهر أغنياته، منها: “قمرين، ده لو اتساب، أجمل عيون، يتعلموا، تملي معاك، وياه، أنت مغرور، برج الحوت، معاك قلبي، هدد، العالم الله، حبيبي يانور العين، الله على جماله، ليلي نهاري، باين حبيت، وياه، خلينا لوحدينا، نغمة الحرمان، كنت في بالي” وغيرها من الأغاني.