الإثنين , يونيو 17 2019
وظيفة بسيطة بشرط واحد فقط وراتب خيالي

وظيفة بسيطة بشرط واحد فقط وراتب خيالي… ما هي؟

وظيفة بسيطة بشرط واحد فقط وراتب خيالي… ما هي؟

نشرت إحدى الصحف البريطانية شاغر وظيفي بمرتب 40 ألف جنيه إسترليني عبارة عن مربية أطفال لطفلتين بوأم يبلغان من العمر 5 سنوات والشرط الوحيد للحصول على هذه الوظيفة هو ارتداء زي دائم خاص بأميرات ديزني الشهيرة!

وظيفة بسيطة كانت متطلباتها عادية جداً بحيث يجب على المربية اصطحاب الفتيات إلى المدرسة وتحضير وجبة العشاء لهن ووضعهن بالسرير بالإضافة لتطبيق الشرط الخاص بارتداء زي أميرات ديزني مثل رابونزيل، الأمير آنا، وسندريلا، وغيرهن من الشخصيات المحببة للفتيات.

وقد نشر الوالدان إعلان الشاغر الوظيفي على إحدى المواقع الإلكترونية وكان الإعلان كما يلي: “نحن نبحث عن شخص يمكنه الالتزام بشخصية وخلق جوًا ممتعًا في منزلنا”، وأضافا: “الشخص المناسب سيكون لديه مواهب إبداعية، وسيكون بإمكانة مشاركة حب تلك الشخصيات مع فتياتنا”.

وكان من ضمن الشروط أن ترتدي المربية أزياء أميرات ديزني باستمرار وتغيير الزي بشكل شهري وممارسة أنشطة متعلقة بديزني خلال فترات المساء من الثلاثاء إلى الجمعة مثل الخبز والغناء والفنون والحرف اليدوية مع الفتيات.

كما قالت الأم “نحن نعلم أن هذا ليس طلبًا عاديًا للمربيات، ولكن نعتقد أنها فرصة عظيمة لشخص ما لكي يصبح مبدعًا حقًا ويضيف القليل من السحر لحياتنا!”.

(رائج)

شاهد أيضاً

4 طرق للحصول على وظيفة أفضل بشكل سريع

4 طرق للحصول على وظيفة أفضل بشكل سريع

4 طرق للحصول على وظيفة أفضل بشكل سريع يعلم الكثير من الناس كم هي المنافسة …