الجمعة , أبريل 26 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

جديد خدمات واتساب.. تقنيات صوتية ومرئية للمستخدمين

جديد خدمات واتساب.. تقنيات صوتية ومرئية للمستخدمين

شام تايمز

أتاح تطبيق التراسل الفوري الأشهر “واتساب” إمكانية صوتية جديدة “إستثنائية” لمستخدميه في تحديث جديد طرحه على نظام تشغيل “أندرويد”.

شام تايمز

ويوفر التحديث الجديد ميزات وتقنيات لمستخدمي “واتساب”، أبرزها الإستماع الى الرسائل الصوتية بصورة متتالية، وبالتالي لن يضطر المستخدم لأن يشغل كل رسالة صوتية على حدة، بل يمكن أن يستمع لهم بصورة أسهل من أي وقت مضى، وأن يشغلهم جميعا دفعة واحدة على التوالي.

وستكون تلك الخاصية مفيدة بشكل خاص لمستخدم “تويتر”، الذي يرغب في الاستماع لرسائل صوتية، وهو يقوم بمهمة أخرى، مثل قيادة السيارة مثلا.

كما يتيح تحديث “واتسآب” أيضا ميزة جديدة كليا، وهي ما أطلق عليها “معلومات إعادة التوجيه”، والتي توفر للمستخدم إمكانية التحكم في الرسائل التي يتم إعادة إرسالها عدة مرات.

ويوفر تحديث “واتساب” الجديد كذلك، تقنية جديدة، أطلق عليها “صورة داخل صورة”، والتي تتيح عرض مقاطع الفيديو في نافذة عائمة صغيرة عند التبديل بين الرسائل، ما يتيح لك التنقل داخل التطبيق دون مقاطعة تشغيل الفيديو.

شام تايمز
شام تايمز