الإثنين , يوليو 22 2019
6 أشياء يعشقها الرجال عند النساء

6 أشياء يعشقها الرجال عند النساء… وخصوصاً الثالثة !

6 أشياء يعشقها الرجال عند النساء… وخصوصاً الثالثة !

أتعتقدين أن إغراء جنس الذكور والحصول على إعجابهم، أمر صعب ؟ تبذلين أقصى جهدك في كل مرة لتظهري كاملة في عيني شريكك ؟ تحاولين قدر استطاعتك أن تتجنبي التصرفات والعادات التي يمكن أن تزعجه أو تثير استيائه ؟ أتعرفين أن هناك أشياء بسيطة تستطيعين أن تتبنيها وتجذب الرجال بشكل لا يقاوم ؟ لنساعدك على إغواء حب حياتك وجعل شريكك أكثر غراماً بك، سنكشف لك عن التفاصيل الصغيرة التي تدير رؤوس الرجال وتغويهم عند المرأة.

أن تضعي رأسك على صدره

يحب الرجال الشعور بالحماية تجاه حبيباتهم. كل مرة تضعين رأسك بشكل عفوي على كتفه أو صدره، يشعر بالسعادة، وبأنه محاط بالحب وأنه مسؤول عن سعادتك وإحساسك بالأمان. هذا التصرف الصغير الذي يبدو لك بسيطاً والذي يوفر لك الراحة والصفاء، مهم جداً في عيني رجلك ويجعل علاقتكما أكثر التحاماً وزوجك أكثر التصاقاً بك.

العطر

رائحة العطر الذي تضعه المرأة يمكن أن يكون له تأثير مغناطيسي وسحري على الرجال. تعلمي إذن أن تختاري عطراً يعكسك ويختصر في شذاه شخصيتك. عطر قوي، منعش، أنيق أو برائحة الفواكه، اعلمي أن رجلك لن يستطيع أن يقاومك بسهولة إذا تعطرت قبل لحظاتكما الحميمة أو عندما تقرران بكل بساطة أن تمضيا بعض الوقت معاً. عطرك سينغرس في ذاكرة حبيبك. سيتذكرك في كل مرة يشم رائحته في مكان ما.

المرح

هل هناك ما هو أجمل من امرأة مبتسمة دائماً، مضحكة ولا تأخذ زمام المبادرة أبداً ؟ بشكل عام، يعشق الرجال النساء اللواتي يعرفن أن يسترخين، يتسلين ويسلين غيرهم. المرأة الجدية التي تأخذ كل شيء على محمل الجد، تبدو لهم بسرعة، مملة وبلا سحر. بالعكس، إنهم يشعرون براحة أكثر وانجذاب أسرع نحو النساء اللواتي لديهن حس قوي بالمرح واللواتي يعرفن أن يأخذن الحياة كما هي : بكل بساطة.

أن تلعبي بشعره

عندما يقود السيارة، أمام فيلم أو أنتما تدردشان على الكنبة، العبي بلطف بشعر حبيبك، دلكي فروة رأسه. لن يبقى رجلك لامبالياً فترة طويلة جداً. هذه الحركة العاطفية البسيطة تمنح شريكك إحساساً جميلاً. تعوّدي على هذه التصرفات البسيطة التي تظهر لهذا الشخص العزيز على قلبك إلى أي درجة تعتمدين عليه. إنها طريقة أخرى لتظهري له قوة حبك ودرجة تعلقك به.

بقع النمش

أنت لا تحبين بقع النمش وتحاولين تمويهها بأي ثمن ؟ اعلمي أنك يجب أن تتوقفي تماماً عن هذا وتتركينها تظهر في ضوء النهار ! لماذا ؟ لأن الرجال يجدونها جذابة جداً. اعرضي إذن بتباهٍ وفخر بقع النمش عندك وقدّري الهدية التي منحتك إياها الطبيعة. تحاول بعض الفتيات بيأس الحصول على النمش مستخدمات مستحضرات التجميل بدون أن يتوصلن إلى هذا إطلاقاً.

أظهري حبك أمام الناس

عانقيه في الشارع، رتبي شعره أو سترته في مكان عام أو التصقي به خلال عشاء عائلي…هذه الحركات قد تجعله يحمّر. عندها ستفكرين بالتأكيد أنه منزعج أو متضايق. لكن في الحقيقة هذه الحركات تجعله يذوب وتعزز “الأنا” عنده. رجلك بحب الشعور بأنك فخورة لأنك معه، أنك لا تشعرين بالخوف أو الخجل من أن تظهري معه أمام العالم بأسره وأنك تهتمين به.

شاهد أيضاً

اختبار بسيط يكشف درجة الأنوثة والذكورة عندكم.

اختبار بسيط يكشف درجة الأنوثة والذكورة عندكم. هل لديكم الجرأة للقيام به؟

اختبار بسيط يكشف درجة الأنوثة والذكورة عندكم. هل لديكم الجرأة للقيام به؟ ضعوا يديكم على …