الإثنين , مايو 20 2019
عابد فهد يهرب من حكم بالإعدام

عابد فهد يهرب من حكم بالإعدام في “دقيقة صمت”!

عابد فهد يهرب من حكم بالإعدام في “دقيقة صمت”!

يفتتح مسلسل “دقيقة صمت” حكايته بالتوازي مع نطق الحكم على «أمير ناصر» (عابد فهد) و «أدهم منصور» (فادي أبي سمرا) بالإعدام، ثم تتصاعد الأحداث وتصل إلى فجر يوم طافح بالتطوّرات، يحضر فيه مدير السجن بشكل مفاجئ ويملي تعليماته لتنفيذ الحكم، وسرعان ما تنقلب الطاولة من خلال سلسلة أحداث غريبة منها حرق مهجع المساجين، وتعيين مدير جديد يصل خلال دقائق إلى مكتبه، لنكتشف لاحقاً بأنّها لا تعدو كونها تمهيداً لحبكة تخليص السجينين من الحكم بواسطة سيّارة المدير الجديد.

في مسلسل “دقيقة صمت” (كتابة سامر رضوان، وإخراج شوقي الماجري) تبدأ أحداث غريبة بالظهور، أولها إحراق مهجع للمساجين، وثانيها تعيين مدير جديد للسجن، لنكتشف بعدها أن هذه الأحداث، ما هي إلا توطئة لتهريب المحكومين إلى خارج السجن، بوساطة سيارة المدير الجديد، وإعدام شخصين آخرين نيابة عنهما، وتفشل محاولات قتل السجينين الفارّين.

كما يروي المسلسل قصة اجتماعية وعاطفية مؤثرة جداً تجمع بطلي المسلسل يُصادفها العديد من المواقف التي تعصف بحياتهما من الواقع الذي يعيشانه سوياً جراء الأحداث التي تصادفهما.

بالإضافة إلى قصص وأحداث عدة يتخللها الكثير من المواقف حيث تستكمل مسيرة أحداث المسلسل الدرامية بوتيرة مشوقة، ويشارك في بطولة المسلسل الفنانة ستيفاني صليبا وأخرين.

الجديد

شاهد أيضاً

مؤلف مسلسل "دقيقة صمت

مؤلف مسلسل “دقيقة صمت”: هذا النجم كسب رهان المخرج!

مؤلف مسلسل “دقيقة صمت”: هذا النجم كسب رهان المخرج! كشف سامر رضوان مؤلف مسلسل “دقيقة …