الإثنين , مايو 20 2019
أصالة تتجاهل أحلام والخلاف يشتعل على "تويتر"!

أصالة تتجاهل أحلام والخلاف يشتعل على “تويتر”!

أصالة تتجاهل أحلام والخلاف يشتعل على “تويتر”!

حرب تغريدات جرت اليوم بين الفنّانة الإماراتية أحلام والفنّانة السورية أصالة نصري، بعدما شاركت أحلام فيديو كليب “بنت أكابر”، أحدث أغاني أصالة، مهنّئة إيّاها عليه ومثنية على العمل نصًّا ولحنًا وصورة.

إلاّ أنّ أصالة لم تردّ على تغريدة أحلام، ما جعل إحدى المتابعات على “تويتر” تطلب من أصالة الرّدّ على أحلام، وهو ما أشعل فتيل الأزمة بين الفنّانتين.

فقد ردّت على أحلام على المتابعة، التي طالبت أصالة بالرّدّ، بتغريدة قالت فيها: “أنتي تفتكرين إني انتظر منها أو من غيرها أصلً ردْ، أنا كتبت لها كفنانة فقط قدمت فن جميل”. وأضافت: “وياما كتبت لي أصالة الكثير مع صدور ألبومي أو أغانيي، ولو ظلمتني بتظل غالية كفنانة أقدرها وأحترمها حتى تعتذر عن ظلمها لي وبشر الظالم بالظلم ولو بعد حين، شكرًا على محبتكم”.

هذا الرّدّ أثار حفيظة أصالة، التي ردّت على أحلام طالبًة منها عدم الحديث في مواضيع “لا معنى لها”، وقالت: “أحلام ياعزيزتي دائمًا، خلّلي الّلي بيننا بيننا، وما بدنا نفتح مواضيع مالها معنى، ما في حدا ظلم التاني، لأنّه نحنا (أنا وأنتي) كبار وبنفهم”.

وأضافت أصالة: “خلص يا حلّومة، وحياة تاجك خلص، أنتي ملكة ومتسامحة، وسامحيني خصوصًا وجاية رمضان، وبالنّسبه لمباركتك شكرًا جزيلًا (هي من جدّ شكرًا) وخلص”.

شاهد أيضاً

خلل جديد في "تويتر".. والشركة توضح

خلل جديد في “تويتر”.. والشركة توضح

خلل جديد في “تويتر”.. والشركة توضح أعلنت شركة تويتر، الاثنين، أنها قد تكون جمعت وشاركت …