الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

زوجة تضع 3 شروط غريبة لحماتها إذا أرادت حمل حفيدها!

زوجة تضع 3 شروط غريبة لحماتها إذا أرادت حمل حفيدها!

شام تايمز

طلبت زوجة حديثة العهد بالأمومة النصح من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الشروط التي تنوي اتباعها مع حماتها إذا ترغب في حمل حفيدها، مشيرة إلى أنها قلقة حول صحة ابنها.

شام تايمز

وبحسب موقع المجتمع الإخباري على الإنترنت “رديت” تتلخص الشروط التي وضعتها الأم لحماتها في 3 طلبات وهي:

– ضرورة الاستحمام قبل كل مرة تريد فيها الاقتراب من الطفل

– تغيير ملابسها قبل كل مرة تريد فيها الاقتراب من الطفل

– تنظف يديها بمطهر قوي، قبل أن تحمل الطفل”.

وتأتي هذه الشروط بالاتفاق بين الزوجة والزوج معًا؛ وبررت الزوجة ذلك بأن حماتها مفرطة في التدخين، وقرأت عن الآثار السلبية للتدخين السلبي، وعن بقايا دخان التبغ المتروكة بعد التدخين، والتي تعلق بالملابس والأثاث، وهي خطرة على الأطفال والرضع ومصدر قلق حقيقي على صحتهم.

وجاءت الردود أغلبها تزدري هذه الشروط، بينما دافع آخرون عن حق الأم في حماية وليدها والقلق على صحة كائن لم يقرر ويعرف بعد ما هو الآمن له، ووجه لها البعض الآخر النصح بأن من حقها وضع حدود وقواعد وتطلب من حماتها الالتزام بها داخل منزلها، لكن عليها الحذر عندما يذهب المولود إلى منزل جدته.

وقال آخرون إن بدلا من هذه الشروط الحرجة من الأنسب أن تذكر لحماتها أنها محبوبة ومرحب بها في المنزل كجزء من عائلتها، لكن عليها الاهتمام بصحة حفيدها، وربما يكون هذا نقطة تحول وفرصة مثالية لها لأن تترك عادة التدخين.

شام تايمز
شام تايمز