الخميس , ديسمبر 3 2020

دمشق : لا مخالفات مرورية لـ 3 أيام القادمة

دمشق : لا مخالفات مرورية لـ 3 أيام القادمة

قال رئيس فرع مرور دمشق, العميد خالد الخطيب, لمراسل صفحة الشرطة – Police محمد الحلو, أنه لا يوجد مخالفات سير لمدة 3 أيام بمناسبة عيد المرور العالمي – والذي يصادف اليوم- وسيكتفي شرطي المرور بتنبيه السائقين المخالفين فقط، إلا في حال حدوث مخالفات خطيرة.
هذا وجابت كرنفالات الشرطة مؤلفة من سيارات ودراجات عدة مدن سورية بمناسبة اليوم العالمي للمرور.
من جهة أخرى قال اللواء محمد الرحمون وزير الداخلية: حرصنا على مشاركة رجال المرور في يوم المرور العالمي لتكريمهم والثناء على جهودهم المبذولة والتواجد الميداني ومستوى الجاهزية على مدار الساعة لمراقبة الحركة المرورية والعمل على انسيابيتها والتدخل السريع لفك الاختناق المروري لتسهيل الحركة المرورية بما فيه خدمة للجميع .
وأكد اللواء الرحمون على أهمية تطوير العمل المروري ومراقبة الأداء وتطويره ونشر التوعية والثقافة المرورية بما يحقق السلامة المرورية للجميع وقيام رجال المرور بالتدخل أثناء وقوع حوادث المرور وفق القواعد المرورية بما يكفل سلامة كافة مستخدمي الطريق .
وخلال اجتماعه مع ضباط وعناصر المرور في فرع مرور دمشق أثنى وزير الداخلية على جهودهم المتميزة ، مبيناً أن وزارة الداخلية جاهزة لتقديم كل الوسائل المتاحة لتطوير أداء وضباط عناصر .
المصدر : الشرطة

رئيس فرع مرور دمشق العميد خالد الخطيب لمراسلنا محمد حلو : لايوجد مخالفات سير لمدة ثلاثة ايام بمناسبة عيد المرور العالمي،…

Posted by ‎الشرطة Police‎ on Saturday, May 4, 2019

مقالات مشابهة :  مصدر في الكهرباء: إدخال 340 ميغا/واط جديدة لتنظيم التقنين