الثلاثاء , يونيو 18 2019
مريضة تنهي حياة شريكتها في غرفة المستشفى

مريضة تنهي حياة شريكتها في غرفة المستشفى.. والسبب !!

مريضة تنهي حياة شريكتها في غرفة المستشفى.. والسبب !!

لقيت سيدة مسنة مصرعها، وذلك بعد تعرضها للضرب على يد مريضة أخرى كانت تشاركها غرفتها في المستشفى، وذلك بسبب انزعاجها من “الشخير”.

وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية، فإن إيلين بونتينغ، البالغة من العمر 65 عامًا، وتعيش في بريطانيا،كانت تتعافي في المستشفى، وكان من المقرر أن تعود إلى منزلها في اليوم التالي لليوم الذي تعرضت فيه لاعتداء شريكتها في الغرفة، حيث عاقبتها على شخيرها أثناء النوم.

ولجأت شريكة السيدة إيلين في الغرفة، إلى ربط مقابض الباب جيدًا لمنع أي شخص من الدخول أثناء الهجوم، لتقوم بعد ذلك بضربها بكوب في رأسها.

وقال ابن الضحية، إن والدته أصيب بجروح كبيرة في الرأس، وتطلب ذلك تدخلا جراحيا بـ14 غرزة، وماتت بعد ذلك بأسبوعين، موضحًا أن شريكة والدته بالغرفة ربطت مقبض الباب ببطانية وقامت بالاعتداء عليها، لتدخل الممرضات إلى الغرفة ليجدوها تقف بجوار والدته والكوب في يدها.

ويسعى ابن الضحية للحصول على إجابات حول وفاة والدته، موضحًا أن الممرضات كانوا يقومون بجولات خلال الليل عندما لاحظوا الباب المغلق، ليقوموا بفتحه ويجدوا والدته غارقة في دمائها وبجوارها الجانية وبيدها الكوب.

وأوضح أن الطريقة الوحيدة التي مكنت الممرضات من الدخول إلى الغرفة كانت قطع البطانية، لافتًا إلى أنه يعتقد أن رجال الأمن هم من قاموا بذلك.

وقالت المتحدثة باسم المستشفى، إن الموظفين اتبعوا جميع الإجراءات الصحيحة عند التعامل مع الموقف، حيث قاموا بتنبيه الأمن وضمان حصول المريضة على العلاج اللازم، وعزل المريضة الأخرى عنها، ثم قاموا باستدعاء الشرطة.

اقرأ المزيد في قسم منوعات

شاهد أيضاً

نجاة قاضي فرد عسكري من محاولة قتل في السويداء

نجاة قاضي فرد عسكري من محاولة قتل في السويداء

نجاة قاضي فرد عسكري من محاولة قتل في السويداء قالت مصادر محلية سورية إن شابا …